«فرصة تانية» الحلقة 12.. أحمد مجدى يعترف بحبه لياسمين صبرى

فرصة تانية فرصة تانية
 
محمد زكريا

مفاجأة فى بداية الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "فرصة تانية"، حيث جعل سالم (محمود البزاوى) ملك (ياسمين صبرى) تدخل غرفة زياد (أحمد مجدى)، وسط توقعات الكل أن تشاهد ملك صورها على الحائط فى غرفة زياد وتكتشف حيلة زياد، لتجد صورة أخرى، ويلتقط زياد أنفاسه، حيث قام سالم بوضع هذه الصور لإخفاء صور ملك.

 

 

يعترف زياد لملك أنه كان يحب فتاة، ولكن ظروفا حدثت جعلتهما يتركان بعضهما، وأنه اضطر إلى الزواج من واحدة أخرى، وتخبر ملك زياد أنها لم تعش قصة حب قبل ذلك، وتنصحه بأنه لا يوجد شخص ينسى حب بحب آخر، وأنه إذا كان يحب واحدة لا يتردد، ويعترف لها حتى لا تضيع منه مرة أخرى.

 

 

تشعر ملك بالغيرة من داليا (هدى الإتربى)؛ بسبب نظراتها تجاه زياد، وتجعلها معهم فى الاجتماعات لمراقبة تصرفاتها، وتعيد ملك خالد (عصام السقا) إلى العمل مرة أخرى كمشرف it، وتقرر ملك الخروج مع زياد لحفل كايروكى، ويعيشان لحظات رومانسية وأثناء عودتهما إلى المنزل يعترف زياد لملك بحبه لها.

 

 

"فرصة تانية" يعرض على قنوات cbc وdmc وon، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

 

WhatsApp Image 2020-05-05 at 20.27.39
 

 

WhatsApp Image 2020-05-05 at 20.27.38
 

 

WhatsApp Image 2020-05-05 at 20.27.37
 

 

WhatsApp Image 2020-05-05 at 20.27.40 (1)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر