«النهاية» الحلقة 12.. أول ظهور لـ محمد كيلانى ويكشف ليوسف الشريف أسرارا مهمة

يوسف الشريف ومحمد كيلانى فى مسلسل "النهاية" يوسف الشريف ومحمد كيلانى فى مسلسل "النهاية"
 
جمال عبد الناصر

يبدو أن لقاء المهندس زين (يوسف الشريف) بفارس (محمد كيلانى) ابن الجد إبراهيم قد كشف الكثير من الألغاز التى كانت تدور فى عقل المهندس زين، ومنها أن الاتصالات التى يقوم زين بإجرائها مع زوجته، وفارس مع والده، جميعها اتصالات وهمية عبارة عن "سوفت وير" محمل عليه ذكريات.

كانت تفاصيل المشهد الكاشف أن فارس تحدث مع والده أمام زين عبر الشاشة، وذكّره بالهدية التى منحها الجد إبراهيم (عبد الرحيم حسن) لزين، وخلال اللقاء يشعر يوسف الشريف أن من يحدثه ليس الجد إبراهيم، وبعد اللقاء يؤكد زين لفارس أن من يحدثه ليس والده، ولكنه سوفت وير محمل عليه ذكرياته، ويشك زين فى مكالماته هو الآخر مع رضوى زوجته (ناهد السباعى) وتستمر الشكوك فى رأسه.

وكانت قد بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل "النهاية"، بتحقيق السيد مؤنس (أحمد وفيق) مع كل العاملين بشركة "إينرجى كو" بشأن ما حدث فى موضوع سرقة ملفات الوعى، ويطلب أحمد وفيق من رجاله البحث عن الريس عزيز (عمرو عبد الجليل)، وفى نفس الوقت يتوجه الريس عزيز لـ يسر الموظف بشركة "إينرجى كو" فى مخزن الفاكهة والخضروات، ويطلب منه توفير مكان آمن يختفى فيه لفترة، وبالفعل يوفر له ذلك.

المهندس زين يستيقظ من نومه فى مسكنه بالواحة، ويبدأ عمله، ولكنه خلال العمل يسترجع الكثير من المواقف داخل عقله، كأنه يعود فلاش باك، وفجأة تسأله سليمة (سارة عادل) عن سر سرحانه المفاجئ، وتقول له: أنت مش سهل، ويقرر زين أن يسجل كل ما يدور حوله، حيث إنه ما زال لديه شك كبير فيما يفعله بالواحة.

المهندس زين فى تكتل الواحة تزداد شكوكه، ويشعر بأنه مراقب وتدور فى رأسه الكثير من الأسئلة، ويكتشف أن سليمة سارة عادل تراقبه أو تقوم بإلهائه عن أشياء حتى لا يفكر.

 ويطلب زين من فارس (محمد الكيلانى) مقابلته، وألا يخبر أحدا بمقابلتهما معا.

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من: عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما.

 
 
90dad3e8-b1eb-456d-9184-e2001202a83c
 

 

0417ed2d-8bcd-4af5-af9d-902490ff7462

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر