في عيد ميلاده.. نرصد 10 معلومات عن الأمريكي آدم ليفين

آدم ليفين آدم ليفين
 
ياسمين منصور

يحتفل النجم الأمريكي آدم ليفين اليوم بعيد ميلاده الـ37، وبدأ «ليفين» في تلقى التهاني من قبل أصدقائه بالوسط الفني وجمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وبينما يحتفل جمهوره به فقد يود البعض الآخر معرفة المزيد عنه، هناك نحو 10 معلومات قد لا يعرفها جمهور «ليفين»، نرصدها في النقاط التالية:

1-ولد ليفين بلوس أنجلوس في الثامن عشر من مارس 1979، لم ينعم كثيرا بحياة مستقرة نظرا لانفصال والديه في السابعة من عمره فكان يقضى أسابيع بمنزل والدته والأسابيع الأخرى بمنزل والده.

2
 

2- كشف آدم في العديد من اللقاءات أنه يتبع  الديانة اليهودية، إلا انه أكد رفضه لفكرة الانتماء لدين واحد وهو ما أثار حالة من الجدل حوله خاصة بعد أن أكد أنه يبحث عن معنى أعم واشمل للدين.

3
 

3-انضم «ليفين» للمرة الأولى لفريق غنائي عام 1994، فحقق نجاحا ساحقا مع أعضاء فريقه الغنائي «Maroon 5»، وقدموا العديد من الحفلات إلا أنه لم يتبقى من الفريق سوى أربعة أعضاء فقط وقرر الآخرين الانفصال.

55
 

4- قبل أن يحقق «ليفين» شهرة واسعة بالغناء، عمل كمساعد مؤلف فى عام 2002، واتجه بعد ذلك لكتابة العديد من الأغاني عن حبيبته السابقة وصنعت هذه الأغاني ألبوم الفريق الأول «Songs About Jane» الذي كان سببا في شهرتهم.

7
 

5- وخلال فترة مراهقته، عانى ليفين من إصابته بمرض قصور الانتباه وفرط الحركة الأمر الذي جعله يعيش في معاناة دائمة، ومازال حتى الآن يعانى من هذا المرض الذي يؤثر عليه بشكل كبير خلال تسجيل أغانيه.

6
 

6-خاض «ليفين» تجربة تناول المخدرات مرة واحدة فقط وترك فاقدا للوعي على إثرها لمدة ساعة، إلا انه بعد أن استرد وعيه قرر عدم خوض هذه التجربة مجددا.

5
 

7- يعد «ليفين» واحدا من عشاق «اليوجا» وظل يمارسها لنحو عشر سنوات.

adam-levine-details-yoga_nzucqa
 

8- اشتهر «ليفين» بتعدد علاقاته العاطفية فخلال خمس سنوات ارتبط بنحو ثلاثة عارضات أزياء من فيكتوريا سيكريت، إلا أن الثالثة أصبحت زوجته الحالية والتي أنجب منها طفلته «دوستى روز».

adam-levine-daughter-4
 

9-انضم ليفين لعدد من البرامج التي ساعدته في اكتشاف ذاته والتعرف على ما بداخله، والتي جعلته يقدر ذاته ويدرك ما يستطيع فعله.

9
 

10-يعد ليفين واحدا من ضمن القلائل على مستوى العالم الذين يستخدموا كلتا يديهم بشكل متساوي، فهو يستطيع أن يكتب بكلتا يديه وكذلك لعب الجيتار، وغيرها من الأمور.

10
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر