صور.. ميلانيا ترامب بفستان قصير فى زيارتها لمدرسة أمريكية بالرياض

 
إيناس كمال

زارت زوجة الرئيس الأمريكي الحالي، ميلانيا ترامب، صباح اليوم الأحد، مدرسة أمريكية، بالعاصمة السعودية، الرياض، أثناء جولتها التي تستمر على مدار يومين برفقة ترامب، الذي يشارك فى القمة الإسلامية الأمريكية، التي بدأت السبت، وتنتهي اليوم، بمشاركة وفود ورؤساء دول عربية وإسلامية عدة.

ميلانيا التي أطلت أمس السبت، بإطلالة محتشمة، من خلال ارتدائها "جامبسوت" إسود، وحزام من اللون الذهبي حول الخصر، وبدون حجاب للرأس، ما اعتبره البعض، تصالحا مع السياسة السعودية والأفكار المحافظة التي دعت ميلانيا لاحترامها، إلا أن عدم ارتدائها للحجاب فسره البعض الآخر بالتمرد على هذا التشدد، وأنه لا داعي لأن تكون بكامل قوانين المملكة.

ميلانيا ظهرت اليوم أثناء زيارتها لمدرسة أمريكية دولية بالعاصمة الرياض، بفستان قصير من اللون "الكاكي"، وظهر برفقتها وبجوارها مسئولون سعوديون، كما ظهر نساء يرتدين الجلباب السعودي أسود اللون.

 إطلالة ميلانيا اليوم بمثابة تحدي صارخ للصورة التي ظهرت بها بالأمس، كذلك تحديا للأعراف السعودية، رغم أن وزير الخارجية السعودية عادل الجبير قال في تصريحات صحفية إن الرياض لن تجبر ميلانيا أو إيفانكا على ارتداء الحجاب أثناء زياتهم.

كما كان من اللافت أن تظر ميلانيا مبتسمة وسعيدة رغم حزنها وتجهمها غير المفهوم الذي كان باديا عليها بالأمس.

mel5
 
mel1
 
mel2
 
mel3
 
mel4
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر