منتجو برنامج Love Island يبدأون التحضير لموسم ثان من العمل

Love Island Love Island
 
لميس محمد
بدأ منتجو برنامج الواقع Love Island البحث عن أماكن لتصوير الموسم الثانى من العمل، جنبا إلى الاستقرار على الحبكة الدرامية للموسم الجديد، حتى يكونوا على استعداد كامل عن عودة العمل على الأعمال الدرامية، بعد الانتهاء من إيقاف الإنتاج؛ بسبب فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".
 
برنامج الواقع Love Island، يدور فى جزيرة استوائية، حيث يلتقى سكان الجزيرة، ويبدأون الوقوع فى حب بعضهم البعض، على أمل تكوين علاقات ناجحة، أما الذين لا يتمكنون من أن يصبحوا زوجين معرضين لخطر الإزالة، من المنافسة.
 
كما ألغت شبكة CBS، مسلسلها التليفزيونى God Friended Me، وذلك بعد طرح موسمين من العمل، وذلك دون إعلان أسباب لذلك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tv series finale"، وذلك قبل الانتهاء من عرض الموسم الثانى من العمل، الذى بدأ عرضه فى 29 سبتمبر من العام الماضى، على أن ينتهى عرضه فى 26 أبريل الجارى، على أن يتضمن الموسم الجديد 22 حلقة، طرحت متتالية.
 
مسلسل God Friended Me يدور حول انقلاب حياة الملحد رأسًا على عقب عندما يضيفه الله كصديق على Facebook، يدعى مايلز (براندون ميشيل هول).
 
يشمل طاقم الممثلين أيضًا Violett Beane وJoe Morton وSuraj Sharma وJavicia Leslie وErica Gimpel، مع استمرار Adam Goldberg وJessica Lu.
 
وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من God Friended Me، الذى لا يزال يعرض على شاشة CBS نحو، 0.67 فى الفئة العمرية بين 18 إلى 49 عاما، بمجموع  6.24 مليون مشاهد، وبالمقارنة بالموسم الأول، انخفض بنسبة 25٪ فى العرض التوضيحى وبنسبة 20٪ فى نسبة المشاهدة.
 
وكانت قد أعلنت شبكة CBS عن تجديد مسلسل Star Trek: Picard، للموسم الثانى، ويعد المسلسل الجديد Star Trek: Picard، تكملة للمسلسل Star Trek: Next Generation الذى بدأ عرضه فى 1987، وانتهى بعد سبعة مواسم فى 1994.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر