سمسم شهاب يطرح أغنية "أزمة وهتعدى" .. فيديو

سمسم شهاب سمسم شهاب
 
كتب : مصطفى القصبي

طرح المطرب سمسم شهاب أغنية جديدة تحمل إسم "أزمة وهتعدي" على "اليوتيوب" من كلمات سامح الكومي، وألحان خالد سلطان، وتوزيع ومكساج تامر صقر.

ويدور موضوع الأغنية حول فيروس كورونا الذي يجتاح العالم، حيث يحث فيها الجمهور على ضرورة الدعاء للخالق أن يرحمنا من الخوف والضيق الذي تسببت فيه هذه الأزمة،وأن تكون درسا لنا ونتعلم منه.

وأظهر كليب هذه الأغنية، المجهودات التي قامت بها الحكومة برفقة الأطباء وأفراد الجيش والشرطة حتى تحمي الشعب وتوفر له كل طرق الحماية والوقاية من هذا الفيروس.

وكانت آخر أعمال سمسم شهاب الأغنية الدعائية لفيلم "دفع رباعي" بعنوان "ولاد البلد" من كلمات إيهاب منصور، وألحان وليد عبد العظيم، وتوزيع أشرف البرنس.

وتدور أحداث "دفع رباعى بقوة" حول أب يعود إلى أولاده الثلاثة من جديد بعد مرور سنوات ويعتقد أنهم أصبحوا ذوى مكانة فى المجتمع فكان يحلم أن يصبح الأول طبيبًا والثانى مهندسًا والثالث محاميًا، لكنه تفاجأ بالواقع الذى وصلوا إليه، ويتورط الأخوة الثلاثة فى عملية إرهابية وبمساعدة أحد رجال الشرطة لهم ينجحون فى إجهاض العملية وغيرها من الأحداث.

يذكر أن "دفع رباعى بقوة" يتضمن كوكبة ونخبة من الفنانين منهم أحمد بدير، محسن منصور، أحمد عزمى، أحمد العمدة، إيناس النجار، سناء يوسف، ندى بهجت، سمسم شهاب، ميسره، محمود الحسينى، تتيانا، أحلام الجريتلى، صبرى عبد المنعم، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، ياسر على ماهر، محمد الشربينى وغيرهم من النجوم، قصه جمال ربيع وسيناريو وحوار خال سليمان ومحمد عواد ومستشار إعلامى حسام صلاح وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر