ملعب وحمام سباحة وصالة بلياردو.. جولة فى قصر بوجبا الفاخر فى إنجلترا

قصر بوجبا قصر بوجبا
 
إسلام مسعود
يستعد الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، داخل قصره لاستئناف التدريبات مع الشياطين الحمر وعودة مسابقة البريميرليج، بعد توقف دام شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، وشارك الفرنسى بول بوجبا فى 7 مباريات مع مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى خلال هذا الموسم، بسبب الإصابة، وارتبط اسمه بالرحيل عن "أولد ترافورد" لرغبته فى اللعب تحت قيادة مواطنه الفرنسى زين الدين زيدان فى ريال مدريد.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن محتويات قصر الفرنسى بول بوجبا نجم خط وسط مان يونايتد، والذى يتأهب داخله لعودة النشاط الرياضى مجدداً بعد جائحة الوباء القاتل "كورونا".

ويملك بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد قصراً قيمته 2.9 مليون إسترلينى، قام بشرائه فى 2017، ويقع فى مدينة تشيشير، شمالى غرب إنجلترا.

وسلطت الصحيفة الضوء على ملعب "بى بى ستاديوم"، وهو ملعب صغير يوجد داخل قصر اللاعب الفرنسي، ويحمل أول حرف من اسميه "بول بوجبا"، كما أنه يحتوى على صالة ألعاب رياضية صغيرة، تجعله قادرا على أداء التدريبات البدنية بشكل منتظم.

وعن صالة الألعاب الرياضية فى قصره، علق بوجبا، "يمكننى إجراء تدريبات الركض والركض بالدراجة وكذلك لعب الكرة".

وشدد لاعب يوفنتوس السابق على أن خوض تلك النوعية من التدريبات يجعله طوال الوقت مشغولاً، ومن ثم لا يشعر بالملل بسبب الإصابة أو الحجر الصحى.

أوضح بول بوجبا، إن الإمكانيات التى يمتلكها فى قصره الفخم ستجعله جاهزاً تماماً عندما تنتهى الجائحة للعودة لكرة القدم.

كما يحتوى قصر بول بوجبا الفاخر على حمام سباحة صغير يستغله فى الإستجمام بعد التدريبات البدنية الشاقة بالإضافة إلى صالة بلياردو.

ويضاف إلى قصر نجم مانشستر يونايتد، غرفة جلوس فاخرة يقضى بها أوقاتا ممتعة مع صديقته ماريا سالوس وطفلته، ومساحات مخصصة للترفية وحمام داخلى من الدرجة الأولى.

 

ملعب بوجبا الداخلى
ملعب بوجبا الداخلى

 

حمام داخلى
حمام داخلى

 

حمام سباحة
حمام سباحة

 

صالة ألعاب بلياردو
صالة ألعاب بلياردو

 

غرفة ترفية
غرفة ترفية

 

غرفة جلوس
غرفة جلوس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر