صور.. أغرب 5 أشكال لموضة مكياج الأنف 2020

موضة مكياج 2020 موضة مكياج 2020
 
شيماء سمير
ما مقدار المكياج الذي تضعه الفتيات على أنوفهن؟ ربما ليس كثيرًا مقارنة بالشفاه والخدود والعينين، حيث يمكنك تغطيتها ببعض الأساس والبودرة، أو تحديدها، أو حتى وضع القليل من النمش عليها من وقت لآخر - ولكن لنكن صادقين، فالأنف ليست شيئًا نلفت الانتباه إليه كثيرًا، إلا أن موضة مكياج 2020 ستغير ذلك نت خلال وضع الأيشادو عليها.
 
موضة مكياج 2020
موضة مكياج 2020

ووفقًا لموقع "allure" فأن الموضة لا تقتصر على اللمسات البسيطة المتمثلة في وضع قلم التظليل أو أحمر الخدود على طرف الأنف، ولكنها تنسجم مع ظلال العيون النابض بالحياة ووضع المكياج حول طرف الأنف وفوقها والجوانب وفي كافة الجوانب.

 

أحمر الخدود

في هذه الصورة تم ربط أحمر الخدود مع العينين والشفاه الوردية جميعًا، مع وضع بقعة من الظل الأحمر اللامع على طرف الأنف لإطلالة متكاملة باللون الوردي.

أحمر الخدود
أحمر الخدود

 

تحديد الأنف

وهنا يبدو المكياج المستخدم على الأنف أكثر سهولة من أي وقت مضى، حيث تم تسليط الضوء على طرف الأنف بقلم تحديد باللون الأزرق القزحي ليتناسب مع مظهرها الدرامي.

تحديد الأنف
تحديد الأنف

 

مكياج مونوكورم

استخدمت في هذه الإطلالة مكياج أحادي اللون "مونوكورم" بداية من الأيلاينر ووصولًا إلى الشفاه والأنف، من خلال إقران كحلها البرتقالي النيون وبريق الشفاه مع الأنف بنفس اللون لتتناسب.، ووضعت ظلال العيون الساطعة على الجانب السفلي من طرف أنفها، مما منحها مظهرًا جديدًا تمامًا.

مكياج مونوكورم
مكياج مونوكورم

 

ألوان النيون

يثبت هذا المظهر الذي تم إنشاؤه بواسطة jaelene_mua أن الأنف يتم التقليل من قيمتها بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بالماكياج، فإذا كنت تبحثين عن مظهر جديد لتجربته، فخذى بعض أقلام تحديد العيون الزاهية وارسمى خطوطًا صغيرة تصل للخارج من أنفك.

ألوان النيون
ألوان النيون

 

ربط الأنف بالعيون

هذا المظهر الأخضر من usersounthie يعرض طريقة سهلة وفعالة لدمج الأنف في مكياج، فما عليك سوى استخدام ظل العيون لربط المسافة بين عينيك.

ربط الأنف بالعيون
ربط الأنف بالعيون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر