أجمل تصميمات «هيد باند» وتناسب كل الأوقات

تصميمات هيد باند تصميمات هيد باند
 
نورا طارق
قد لا تجد المرأة أحياناً مساحة من الوقت لتصفيف شعرها بشكل لائق، خلال حياتها اليومية، سواء كانت تخطط للخروج أو لاستقبال ضيوف فى البيت أو حتى المشاركة فى اجتماع أونلاين خلال فترة التباعد الاجتماعى الحالية، لذلك قدم موقع "bustle" عدة تصميمات المختلفة لـ"الهيد باند"، والتى يمكن ارتدائها للتخلص من فوضى الشعر، كما إنها تضيف أناقة وجاذبية للمرأة.

 

"هيد باند" لونها أبيض

تتميز هذه "الهيد باند" بأنها مصنوعة من قماش ناعم، ومن مواد مقاومة للرطوبة، كما لا تسبب تلف أو تجعيد للشعر، وتساعد على التخلص من فوضى الشعر.

هيد باند أبيض
هيد باند أبيض

 

"هيد باند" لونها أخضر

تتميز هذه "الهيد باند" بلونها الأخضر الذى يناسب أجواء الصيف، كما يمكن التحكم فى ربطها حول الرأس حتى لا تسبب الشعور بالصداع، كما تساعد على سحب خصلات الشعر للخلف، ويضيف مظهر جمالى للمرأة.

هيد باند أخضر
هيد باند خضراء

 

"هيد باند" بألوان مختلفة

يتميز هذا التصميم من "الهيد باند" بأنه مصنوع من قماش ناعم ومتين وسهل التنظيف، كما إنها مصممة بـ"فيونكة"، والتى تضيف لمسة أنثوية وأناقة للمرأة.

ألوان مختلفة من هيد باند
ألوان مختلفة من هيد باند

 

"هيد باند" ساتان ملونة
 

يتميز هذا التصميم من "الهيد باند" بأنها مصنوعة من قماش ساتان أنيق، ومبطن ليكون مقاوم للانزلاق، كما إنه لا يسبب تلف للشعر، ولا يسبب الشعور بالصداع أو الألم عند ارتدائه.

هيد باند صلبة
هيد باند من قماش الساتان

 

"هيد باند" بمطبوعات أشجار
 

يتميز هذا التصميم من "الهيد باند"، بأنه مصنوع من قماش متين وناعم، وبمطبوعات من الأشجار، حيث تجمع بين اللون الأخضر والأبيض،  وتساعد على سحب الشعر للخلف دون الشعور بصداع أو ألم أو حتى إحداث تلف للشعر، كما يوجد فتحة خلف "الهيد باند" يمكن من خلالها تمرير خصلات الشعر عند تصفيف الشعر على هيئة ذيل حصان، مما يضمن عدم الشعور بالمضايقة من خصلات الشعر أثناء العمل بالمنزل.

هيد باند مشجرة
هيد باند مشجرة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر