أحمد صلاح حسنى بعد انتهاء تصوير «الفتوة»: كل فريق العمل هيوحشنى

أحمد صلاح حسنى أحمد صلاح حسنى
 
سارة صلاح

أعرب النجم أحمد صلاح حسنى، عن سعادته لانتهاء تصوير مسلسل الفتوة بعد مجهود طويل وشاق، لافتا أن كل فريق العمل سوف يفتقده".

وغرد أحمد صلاح حسنى، عبر حسابه على تويتر، قائلا: "على قدر سعادتى بنهاية تصوير الفتوة بعد مجهود طويل وشاق دام لشهور ما بين تصوير ختم النمر والفتوة فى نفس الوقت على قدر إن صحابى واخواتى وكل فريق عمل الفتوه هيوحشونى يارب دائما متجمعين على خير وان شاء الله فى نهاية رمضان نفرح بنجاح الفتوه كما كنّا نحلم يارب".

أحمد صلاح حسنى

وكانت أحداث الحلقة 13 من مسلسل "الفتوة"، لياسر جلال، بدأت بأحمد خليل يحلم بأحمد الجبالى والد حسن وهو ينادى عليه ويستيقظ مفزوعا، ويقابل المعلم سيد اللبان حسن الجبالى فى دكانه ومعه عم مسعد ويقول سيد اللبان لحسن: "هل ترك والدك لى أى شىء"، فيرد عليه حسن الجبالى بالنفي، ويترك سيد اللبان حسن الجبالى ويعده بأنه سيمر عليه مرة أخرى.

رياض الخولى يحكى لجعفر عن الكنز الذى وجده أحمد الجبالى وأسماه كنز الدم وطلب من الشيخ أن يجد صاحبه وإلا يوزعه عليهم، يقابل حسن الجبالى عمه ويطلب منه الأخير نصيبه فى الدكان برغم أنه قد حصل على حقه، ويطلب منه عمه مستندا يثبت انه حصل على حقه. ولكن عم مسعد "عهدى صادق" يعاتب عم حسن الحبالي، مؤكدا له أنه حصل على حقه وأنه حرامى وضلالي، وأنه شاهد أنه حصل على حقه كاملا ويطرد حسن الجبالى عمه من دكانه.

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر