آديل تستعرض رشاقة جسدها بصحبة نيكول ريتشى.. اعرف القصة

اديل اديل
 
رانيا علوى

يبدو أن قدرة النجمة العالمية آديل على إنقاص وزنها فاقت كل التخيلات، فقد أثارت النجمة الشهيرة ضجة كبيرة بعد أن كشفت عن الـLOOK الجديد الخاص بها بعد أن فقدت الكثير من وزنها وكأنها إحدى مفاجآت عيد ميلادها الـ32.

ولم تكن هذه الصورة فحسب التى أثارت الكثير من الجدل إلا أن صديقتها لورين بول فاجأت العالم بصورة تظهر نشرتها على صفحتها بـ"إنستجرام" وهى الصورة التى أبرزت مدى تغير ملامح آديل التى ظهرت بعد أن قامت بلم شعرها بتصفيفة شعر بسيطة إضافة إلى ارتدائها فستانا قصيرا باللون الأسود مع حذاء "بوت" باللون البنى ولم تنس آديل أن تختار إكسسوارات مميزة لإضفاء المزيد من البريق عليها، فارتدت قرط باللون الذهبى ذو تصميم مميز، وكان بصحبة آديل النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة نيكول ريتشى إضافة إلى صديقتهما لورين بول التى فضلت أن تكشف عن هذه الصورة من خلال صفحتها على "إنستجرام ".

علقت لورين على الصورة فكتبت: "عيد ميلاد سعيد يا ملاكى "آديل" لقد دخلتى حياتى قبل بضعة أشهر لكن سرعان ما أصبحتى أحد أهم الشخصيات فى رحلتى كأم جديدة.. لقد علمتنى الكثير.. وأنتى دائما متوهجه لأن قلبك ممتلئ بالحب.. أنا حقا فخورة جدًا بما أنت عليه".

اديل بضورة جديدة
اديل بضورة جديدة

اديل و نيكول
اديل و نيكول

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر