«بـ100 وش» الحلقة 14.. نيللى كريم وآسر ياسين يخططان لعملية نصب جديدة

بـ100 وش بـ100 وش
 
سارة صلاح

بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "بـ100 وش"، بخروج سكر (نيللى كريم) وشقيقتها نادية ووالدتهما من الفندق، بعد قضاء أكثر من ليلة، ودفعت سكر 77 ألف جنيه، ثم تذهب سكر لحماده (إسلام إبراهيم) لتبارك له على الشقة الجديدة، وتجد سكر حماده يعيش حالة من الحزن والاكتئاب؛ بسبب شقيقة نادية، وأنها ستم خطبتها على شخص آخر، ويبلغها أنها حب عمره، ويريد حماده من سكر إبلاغ نادية بحبه لها.

وفى المشهد الثانى يتصل عمر (آسر ياسين) بسكر، ويتفق على مقابلتها والفطار سويا، ويبلغ عمر أن أموال عملية النصب خلصت، ويريد استلاف منها بعض الأموال، لتبلغه هى الأخرى بأنها قد اشترت محل كوافير خاص بها، ولم تملك أموالا أخرى، ليتفقا سويا على التخطيط لعملية نصب جديدة.

ويعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة كل من: نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، حنان يوسف، زينب غريب ودنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "بـ100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر