«فرصة تانية» الحلقة 14.. هبة مجدى تتلذذ فى إذلال دياب وترد حقوقها

فرصة تانية فرصة تانية
 
محمد زكريا

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "فرصة تانية"، مواجهة مريم (هبة مجدى) لزوجها مدحت (دياب) بمعرفتها عن تجارته فى المخدرات، وتخبره أنها هى التى أرسلت له صوره أثناء عملية استلام المخدرات، وتؤكد له أن مريم المنكسرة والمغلوبة على أمرها انتهت وأصبحت من الماضى.

تحاول مريم الانتقام مع تصرفات مدحت معها وضربه لها وحبسها طوال الوقت، وترى مدحت ضعيفا ومذلولا أمامها وخائفا من أن تسجنه، ويترجاها ألا تسجنه، وأنه سيفعل كل ما تريده، مقابل أن تعطيه صوره وهو متلبس فى عملية تسليم المخدرات، إلا أنها تتركه وتقول له إنها ستفكر فى الأمر وحسب مزاجها.
 
 
 
 
يمر أسبوع تركت فيه مريم زوجها مدحت يذوق المر والذل من الخوف الذى ينتابه، لتبدأ فى طلباتها، وأولها ورقة طلاقه من فاتن (ليال عبد الخالق)، وأيضا وصلات الأمانة التى وقعت عليها، وأنه ما زال لديها طلبات كثيرة، ولابد أن ينفذها بدون إعطائه أى ضمانات، وكان آخر طلب منها أن يذهب معها إلى خطوبة شقيقتها ملك (ياسمين صبرى) وزياد (أحمد مجدى).
 
"فرصة تانية" يعرض على قنوات cbc وdmc وon، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر