صور.. أشهر نساء فى حياة «سلطان هوليوود» براد بيت

براد بيت وعليا شكوت براد بيت وعليا شكوت
 
على الكشوطى

على ما يبدو أن علاقة براد بيت والممثلة العراقية الأصل عليا شوكت دخلت فى الشكل الجاد، ففى الوقت الذى يمتثل العالم كله للتباعد الاجتماعى والحفاظ على المسافات وعدم الاختلاط رصدت عدسات المصورين عليا شوكت وهى تغادر مقر إقامة براد بيت حيث قام بعزل نفسه فى لوس فيليز بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأشار موقع UsWeekly إلى أن النجمة الشابة عليا شوكت تواجدت بمنزل براد بيت كونها تسكن على بعد 10 دقائق من محل إقامة براد بيت، والغريب أن زوجه براد السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولى تعيش فى منزل قريب من منزل براد بيت بنحو 5 دقائق بسيارتها وهو ما وصفه الموقع بأنه أمر معقد، وقد كشف مصدر للموقع أن الثنائى دائما يتنزهان معا بإحدى سياراته الفاخرة بعيد عن أعين الكاميرات ووسائل الإعلام.

a576b39a-f3c4-4561-aa7c-9b49fe652413
 

براد بيت ورغم أنه دائم النفى دخوله فى علاقات نسائية بعد أنجلينا جولى إلا أنه تاريخه يؤكد أنه لا يستطيع العيش وحيدا بدون أنثى فى حياته وإليكم قائمة حريم سلطان هوليوود براد بيت التى دخل معها فى علاقات ما بين المواعدة والزواج.

 

عليا شكوت

أنجلينا جولى

براد-بيت

جنيفير أنيستون

275121-897_704279_original

جوينيث بالترو

gwyneth-paltrow-talks-about-brad-pitt-ben-affleck

جوليا اورموند

سينيتا

ثاندى نيوتن

كريستينا ابلغيت

كلير فورلانى

شالان ماكال

جيل شولين

جوليت لويس

توافد عليا شكوت على بيت براد بيت ينفى الشائعة التى تداولت بشدة وهو أن براد بيت يقضى الحجر المنزلى بصحبة زوجته السابقة جنيفر أنيستون، كما أن موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول النجوم أكد أنها قصة كاذبة تماما وكل ما فى الأمر أن الصحف الصفراء تتلهف لرؤية الزوجين السابقين معا مرة أخرى، فقد نفى المتحدثين باسم أنيستون وبيت هذا الادعاء المزيف وأشار إلى أن الشخص الذى ألف هذه القصة استغل جائحة الصحة الحالية من أجل ابتكار قصة مجنونة لا يصدقها أحد.

بدأت الشائعة بنشر مجلة "STAR" بتصدر النجمين غلاف المجلة، ونشر تقرير يؤكد أن براد بيت وجنيفر أنيستون حرصا على قضاء فترة الحجر المنزلى بسبب فيروس كورونا معا فى قصر أنيستون، وأشار مصدر للمجلة إلى أن التجربة كلها جعلتهم أقرب لبعضهم البعض وأن كليهما يشعران بالامتنان لكونهما معا.

وكان هناك العديد من اللقاءات بهذه الوسائل مع عدد من المشاهير أمثال كورتنى كوكس وجورج كلونى وزوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين، كذلك النجمة العالمية ساندرا بولوك وأصدقاء آخرين.

براد بيت
براد بيت

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر