ياسر عزت: قدمت دور التكفيرى ليس متكلفا حتى لا يشمئز منه الناس

ياسر عزت ياسر عزت
 
شيماء منصور

يجسد الفنان ياسر عزت دور التكفيرى "سلمى المحاسنة" فى مسلسل "الإختيار" للنجم أمير كرارة، والذى يعرض ضمن السباق الرمضانى على شاشة أون. 

وصرح الفنان ياسر عزت لـ"عين": تم ترشيحى للدور من خلال المخرج المنفذ للمسلسل وكذلك مخرج الوحدة الثانية خيرى سالم، وقد سعدت بهذا الترشيح، لأنه دور مختلف، وبدأت البحث عن الشخصية الحقيقة للتكفيرى سلمى، كى أستطيع معرفة تاريخ الشخصية فهو شخص تكفيرى ويعتبر الرجل الثانى فى تفجير بيت المقدس، وله تاريخ طويل مع التكفيرين. 

بدأت أفكر فى كيفية تقديم مثل هذه الشخصية ووجدت أنه لابد أن يكون شخصا بسيطا وليس متكلفا فالتكفيرون فى النهاية بنى آدمين مثلنا، لذا قصدت ألا يشمئز منه الناس عند رؤيته، وأضاف لم أتوقع ردود الأفعال نحو الشخصية ولكن يعود هذا النجاح لفضل الله على.

واسترسل ياسر أتابع كل التعليقات على السوشيال ميديا، فهناك الكثير من الافيهات التى توجد ضمن التعليقات على شخصية سلمى وشخصية توفيق الذى يقدمه الفنان ضياء عبد الخالق، وسعدت بتلك التعليقات التى أثبتت أن دور الشرير ليس بالضرورة أن يكره من الناس، فهناك الكثير من الفنانين العظماء الذين قدموا ادوار شريرة ولم يكرههم الجمهور مثل عادل ادهم، واستفان روستى، توفيق الدقن ومحمود المليجى.

وأنهى حديثه قائلا إنه سعيد للتعاون مع الفنان أمير كرارة فهو يكن له كل التقدير والاحترام، لأنه فنان عظيم يقدم أعمالا مميزة ينتظرها الجميع واختياره لأعماله هو سر ما يميزه.

ياسر عزت (1)
 

ياسر عزت (2)
ياسر عزت (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر