أمازون تجدد مسلسل Upload لموسم ثانٍ

Upload Upload
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Amazon عن تجديد مسلسل الكوميديا والخيال العلمى Upload، لموسم ثان، وذلك بعد أسبوع واحد من طرح العمل الجديد، حيث وصل إلى الشبكة فى 1 مايو الجارى، وحصل على تقييمات جيدة على موقع imdb، ووفقا للتقرير إلى نشر على موقع "deadline"، سيتم طرح الموسم الثانى من العمل فى أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.

وصرحت جنيفر سالك، رئيسة استوديو أمازون "فى مسلسل Upload، قدم جريج دانييلز كوميديا درامية ذكية، التى أسعدت عملاءنا الذين قضوا الكثير من الوقت فى منازلهم الأسبوع الماضي، وبالتالى بالتأكيد يريد المعجبون مشاهدة الموسم الثانى مع ناثان ونورا، لذلك نحن نعلن عن وجود موسم ثانى ونحن متحمسون لأن مشروع جريج العاطفى وجد مثل هذا الجمهور المتفانى".

مسلسل Upload، من بطولة أندى ألو، روبى اميل، كيفين بيجلي، أوين دانيلز، أليجرا إدواردز، زينب جونسون، كريس ويليامز، أندى طومسون.

يدور مسلسل Upload، حول قدرة شخص على اختيار حياته الأخرى بعد الوفاة، التى تحدث على شكل مرتب له بشكل كبير.

كما قررت شبكة قنوات أمازون، وقفت تصوير مسلسلها الجديد Lord Of The Rings، بسبب فيروس كورونا المستجد، الذى انتشر فى معظم أنحاء العالم، وأودى بحياة الآلاف.

وبحسب تقارير أجنبية، فإن المسلسل الجديد الذى يتم انتاجه بتكلفه مليار دولار، تم وقف تصويره بسبب غلق منافذ جميع الدول التى يتم تصويره فيها، وانتهى طاقم العمل بتصوير آخر مشاهده فى نيوزيلندا قبل إعلان توقف التصوير بسبب فيروس كورونا.

وأكدت التقارير الأجنبية، أن التوقف الذى منحته شبكة أمازون، سيستمر لمدة أسبوعين فقط، على ان يتم العودة لاستكمال التصوير عقب انتهاء مدة الحجر الصحى التى فرضتها السلطات فى البلاد، حتى يتم عرض الموسم الأول من السلسلة نهاية العام المقبل.

بالإضافة إلى أعلنت الشركة المنتجة، انضمام الممثل البريطانى ماكسيم بالدرى إلى طاقم عمل المسلسل، فى دور لم يكشف عنه بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، ولكن أكدت مصادر مقربة من الشبكة أن بالدري، سيلعب دور مهم، وقد انضم سابقًا إلى المسلسل الجديد مجموعة من الممثلين، وهم روبرت أرامايو وأوين آرثر ونزانين بونيادى وتوم بودج.

المسلسل، المقرر عرض أولى حلقاته نهاية العام القادم، يتم تطويره من قبل فريق كتابة يضم كلًا من JD Payne وPatrick McKay، على أن يتم تدريجيًا ضم بعض الكتاب الجدد بعد الانتهاء من كتابة الخطوط العريضة للسلسلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر