صورة.. هل يشبه حسنى شتا النجم الكبير محمود ياسين؟

 حسنى شتا حسنى شتا
 
سارة صلاح

شارك الفنان حسنى شتا، جمهوره عبر حسابه على إنستجرام، صورة مقسومة بين وجهه ووجه النجم الكبير محمود ياسين فى شبابه تكشف عن تشابه ملامحهما.

وكتب حسنى شتا، على الصورة قائلا: "اتبعتتلى الصورة ديه اتخضيت ركز كده مسلسل ليالينا٨٠.. خلانى زمان الأستاذ اللى بعشقه"، ونالت الصورة على إعجاب العديد من متابعيه، مؤكدين بوجود تشابه بينهما.

حسنى شتا

بدأت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل "ليالينا 80" بأول عملية يقوم بها هشام "إياد نصار" بعمله الجديد فى توزيع العملات المالية بشكل غير قانونى، وذلك فى سرية تامة، حتى لا يعلم أى شخص من أفراد أسرته بهذا الأمر الخطير الذى قد يدخله السجن.

وسافر "هشام" إياد نصار إلى بورسعيد حتى يسلم النقود التى معه، وقابل الشيخ يوسف ويجسده دياب، بالمسجد ثم وصل معه إلى مكتبه وتحدث معه، عن مصير تلك الأموال، فأخبره بأنها تذهب للزكاة وديار الأيتام.

يزور "جلال" خالد الصاوى "رقية" - صابرين، وقال لها إنه جاء من أجل الاعتذار لـ"راضي" ميدو عادل ابنها عما فعلته "مريم"- غادة عادل معه بمنزلها، بينما فاطمة- هاجر الشرنوبى، ونجوى – منة عرفة، استنكرا وجوده وأرادا يطرده، لكنها منعتهما، كما تحدثت رقية "صابرين" مع ابنتها "فاطمة" هاجر الشرنوبى حول خطبتها من "مجدى" حسنى شتا وسألتها، إذا كانت موافقة أم لا،. فأبدت إعجابها به وموافقتها.

وانتهت الحلقة بذهاب "هشام" إياد نصار إلى منزل الزوجية، ليجد تعنت شديد من مريم – غادة عادل وتطالبه بتنفيذ رغبتها فى الطلاق، إلا أنه يرفض ذلك، أملا فى إصلاح الأحوال بينهما.

مسلسل "ليالينا 80" بطولة كل من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد على رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسنى شتا، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج تامر مرسي، وتدور أحداث فى فترة الثمانينات، حيث ترصد الحياة الاجتماعية فى هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر