شاهد كليب Stuck With U لجاستن بيبر وأريانا جراندى

أريانا جراندى وجاستن بيبر أريانا جراندى وجاستن بيبر
 
رانيا علوى
أطلقت النجمة العالمية أريانا جراندى كليب أغنيتها الجديدة "Stuck With U" على قناتها الخاصة بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، وشارك أريانا الأغنية النجم العالمى جاستين بيبر، وهى الأغنية التى وصفها الكثيرون بأنها "أغنية الحجر المنزلى الرومانسية".
 
وقد جمع كليب "Stuck With U" لأريانا جراندى وجاستين بيبر عدد من الأشخاص العاديين وبعض النجوم، مثل كيلى وكيندال جينر وديمى لوفاتو وشانس ذا رابر أثناء عزلهم لتجنب انتشار فيروس كورونا "COVID-19".
 
بينما ظهر جاستين بيبر البالغ من العمر (26 عاما) فى الكليب وهو يقضى الوقت مع زوجته عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بالدوين البالغة من العمر (23 عاما)، وكان الزوجان فى الكليب يرقصان معا، كما ظهرا خلال قيامهما بعدد من التمرينات الرياضية.
 
 
 
 
 فى حين ظهرت أريانا جراندى وهى تلعب وتدلل كلبها، لتظهر بعد ذلك وهى ترقص مع أحد الأشخاص، إلا أن التقارير تشير إلى أنه دالتون جوميز الذى انتشرت الشائعات منذ فترة حول ارتباطه بجراندى، وكأن جراندى قررت ظهورهما معا فى الكليب ليؤكدا الشائعات المنتشرة.
 
واستطاع كليب "Stuck With U" أن يحصد أكثر من 16.5 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" فى اليوم الأول من إطلاقه.
 
 
الصورة الرئيسية للخبر
الصورة الرئيسية للخبر

من الكليب (1)
من الكليب

من الكليب (2)
من الكليب

من كليب اريانا و بيبر
من كليب أريانا و بيبر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر