طرح فيلم The New Mutants فى دور العرض بعد انتهاء أزمة كورونا

The New Mutants The New Mutants
 
لميس محمد

أكدت شركة 20thCenturyFoxFilm، أنها تنوى طرح فيلم التشويق والإثارة The New Mutants، بدور العرض بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، على الرغم من الإعلان عن طرح العمل على شبكة ديزنى بلس، ألا أن الشركة رفضت ذلك، ولم تعلن عن موعد محدد لطرح الفيلم إلى الآن، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "wegotthiscovered"، كما طرحت الشركة برومو تشويقى جديد مدته 30  ثانية للعمل، الذى احتوى على العديد من اللقطات الجديد.

 

 

وكان قد  كشف موقع فارايتي أن فيلم التشويق والإثارة The New Mutants، كان من المقرر عرضه فى 13 أبريل الماضى، ولكن تم تأجيله لأجل غير مسمى؛ بسبب فيروس كورونا وهو التأجيل الرابع، حيث كان من المقرر عرضه فى عام 2018 لأسباب غير معلومة آخرها فيروس كورونا.

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، ومن إنتاج استوديوهات تونتيث سينتشورى فوكس، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ جوش بون، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع كنيت لى، كريس كليرمونت، بوب ماكلويد، لين وين، ديف كوكروم، والفيلم الجديد من بطولة مجموعة متميزة جنبا إلى جنب مع مايسى ويليامز، وهم: أنيا تايلور جوى، انتونيو باندراس، أليس براجا، تشارلى هيتون، بلو هانت، هابى اندرسون، هنرى زاجا، سارة بنانى، كولبى جانيت، ماكس شوشيت، تونى ساكيت، توماس كى، ميكى جيلمور، جيفرى كوراتسينى.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الإثارة والتشويق، حول حياة 5 متحولين جدد الذين يشكلون الدفعة الأولى المتخرجة من مدرسة تشارلز إكزافير الشهير، بالبروفيسور إكس، ويحاولون أيضا الهروب من خطاياهم الماضية وإنقاذ أنفسهم من الهلاك.

ولايزال العالم يعيش أزمة غلق دور العرض المختلفة بسبب فيروس كورونا، ولذلك تسعى الكثير من شركات الإنتاج لتأجيل أو طرح أفلامهم الجديدة على منصات البث المختلفة بمقابل مادى، ولكن لم تقم شركة 20th century بذلك، حيث أعلنت تأجيل طرح فيلم Jungle Cruise، لـ دواين جونسون وإيميلى بلانت، لعام كامل، ليطرح فى 20 يوليو من العام المقبل 2021، بدلا من أن يطرح يوم 24 يوليو من العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter".

فيلم Jungle Cruise يدور فى إطار رحلة ديزنى لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر