عبير صبرى مع جومانا مراد وحلا شيحة: ربنا مايسلط التلاثة دول على حد

عبير صبرى عبير صبرى
 
سارة صلاح

شاركت الفنانة عبير صبرى، جمهورها صورة تجمعها مع الفنانتين حلا شيحة وجومانا مراد من كواليس تصوير مسلسل "خيانة عهد" الذى يعرض حاليا ضمن السباق الرمضانى، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "ربنا ما يسلط التلاتة دول على حد"، مشيرة إلى أدوار الشر التى يلعبونها داخل أحدث المسلسل.

عبير صبرى

شهدت الحلقة 16 من مسلسل "خيانة عهد" قيام يسرا بتهديد جومانا مراد بالسكين، حيث وضعته على رقبتها، لأنها تشك فى أنها وراء مقتل ابنها خالد أنور، إلا أن جومانا مراد نفت قتلها لهشام، لكنها اعترفت بأنها كانت تريد الانتقام منها بعد أن وقفت فر طريق زواجها من عريس كان يريد أن يتزوجها ويستر عليها، لكنه تراجع بعدما قامت يسرا بقراءة الفنجان له، وهو ما تسبب فى طرد جومانا من منزل أبيها بعدما وضعتهم فى حرج أمام أهل منطقتها لأنه كان دائم الدخول والخروج عليها بالمنزل.

ويبدو أن جومانا أخبرت يسرا بمزيد من التفاصيل حول علاقتها بحلا شيحة، خاصة أن يسرا نظراتها تغيرت لحلا شيحة شقيقتها وطلبت منها ومن سلوى عثمان تركها والذهاب لمنازلهما.

وشهدت الحلقة انهيار حلا شيحة وذلك بسبب الضغط النفسي الذي تعيش فيه لتسببها في قتل خالد أنور ابن شقيقتها الكبرى يسرا، وقامت بطرد زوجها من المنزل.
 
مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر