حلقة 16 من ليالينا 80..إياد نصار يهدد غادة عادل بالقتل بعد علمها بعمله غير المشروع

ليالينا 80 ليالينا 80
 
مروى جمال

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "ليالينا" 80 بصدمة "مريم" غادة عادل من شك زوجها "هشام" إياد نصار بها، حول علاقتها بمديرها فى العمل "مدحت" محمد الشقنقيرى، حيث اعترفت له بأنه طلبها للزواج، فـ ثار جنونه لإحساسه بأنها تبتعد عنه أكثر بينما يحاول الاقتراب منها بكل ما يستطيع.

وتذهب "مريم" غادة عادل إلى مديرية الأمن للإبلاغ عن زوجها، هشام "إياد نصار"، بعد علمها بعمله غير المشروع، وتجارة العملة لتتراجع عن ذلك بعد التفكير فى ابنتهما، ويهددها هشام بالقتل بعد ما علم أنها ذهبت لتبلغ عنه، ويحاول "جلال" خالد الصاوى بمساعدة "جميلة" رنا رئيس ويعلمها الكثير ويوجهها لكيفيه القراءة والتثقف.

ويتذكر "مرتضى" محمد على رزق أوقاته وذكرياته الجميلة مع زوجته قبل أن يصل بينهما الخلاف وأن يفكر فى الزواج مرة أخرى، وفى ذلك الوقت تدبر له زوجته أمر غير متوقع.

وتنتهى الحلقة بخطبة "فاطمة" هاجر الشرنوبى ابنة "رقية" صابرين وتستعيد "رقية" ذكرياتها مع زوجها الشهيد متمنية أن يكون بينهما فى هذه الليلة. 

يذكر أن مسلسل "ليالينا 80" بطولة كل من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيرى، محمد عادل، محمد على رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسنى شتا، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. إنتاج تامر مرسى، وتدور أحداث فى فترة الثمانينات، حيث ترصد الحياة الاجتماعية فى هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر