ماجدة منير: دور أم التكفيرى بـ«الإختيار» صعب ويحمل مشاعر متناقضة

ماجدة منير ماجدة منير
 
شيماء منصور
تشارك الفنانة ماجدة منير فى عدة مسلسلات خلال السباق الرمضانى لهذا العام، جاء أبرزهم مشاركتها فى مسلسل "الإختيار" للنجم أمير كرارة، حيث تجسد ماجدة دور أم تكفيرى، فمنذ اللحظة الأولى من ظهورها وقد انهالت عليها الكثير من الإشادات فاستطاعت أن تخطف الأنظار بصدق أداءها وملامحها التى عكست روح الشخصية. 

قالت ماجدة منير فى تصريح خاص لـ"عين"، تم ترشيحى لمسلسل الاختيار من قبل مخرج العمل دكتور بيتر ميمى، ويعد ذلك ثانى تعاون بيننا حيث قدمت معه من قبل مسلسل كلبش ٢، وكان من ترشيحه أيضا بعدما رآنى فى مسلسل سجن النسا. 

وأضافت ماجدة، أم التكفيرى هى شخصية صعبة واحتاجت للكثير من الوقت والمجهود فى تجهيزها، وكانت اللغة السيناوية التى تتحدث بها من أكثر الأشياء التى احتاجت إلى مجهود، وقد ساعدنى فيها مصحح اللغة، حيث قام بقراءة الدور كاملا أمامى باللغة السيناوية ثم قام بتسجيله حتى يتثنى لى سماعه أكثر مرة عند حفظ الشخصية، وقمت بتشكيل الدور على الورق كما نشكل اللغة العربية بالضبط. 

واسترسلت، عند بدء العمل قام المخرج بيتر ميمى، بتعريفى لصفات تلك الشخصية وملامحها وتكوينها ثم تركت الأداء لإحساسى بالشخصية، حيث رأيت أنها تحمل الكثير من المشاعر المتناقضة والقاسية أيضا، فقد عاشت بين مشاعر الأمومة والشعور بالذنب مما فعله ابنها وكذلك حزنها على العسكرى الذى مات، وفقدانها لابنها. 

وأوضحت ماجدة أنها قد تفاجأت بردود الأفعال من قبل المشاهدين، بل اندهشت أيضا، وقالت لم أكن أتوقع كل هذا النجاح فأنا قد اعتدت على تقديم شخصيات صعبة ومركبة، ولم أعرف سبب كل هذا النجاح ولكن من الممكن أن يكون السبب نسبة المشاهدة العالية لمسلسل الإختيار وحسه الوطنى الذى استطاع أن يلمس كل المشاهدين، فبالرغم من أنه دور لأم تكفيرى إلا أن الناس لم تستطع كرهه بل تعاطفوا معه.

ماجدة منير  (1)
 

ماجدة منير  (2)
 

ماجدة منير  (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر