شاهد.. صفية العمرى مع يحيى الفخرانى فى كواليس «ليالى الحلمية»

صفية العمرى صفية العمرى
 
مريم بدر الدين

استعادت النجمة الكبيرة صفية العمرى ذكريات مسلسل "ليالى الحلمية" الجزء الثانى بمشاركة جمهورها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، فيديو من كواليس العمل مع النجم الكبير يحيى الفخرانى خلال إجراء لقاء على هامش التصوير مع الإعلامية سهير شلبى.

صفية العمري
صفية العمرى

 

 

 

من ناحية أخرى أعلنت صفية العمرى الانضمام للمبادرة التي أطلقتها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية للصلاة والدعاء من أجل الإنسانية يوم الخميس ‏‏14 مايو لرفع وباء كورونا عن العالم.

صفية
صفية العمري

 

ونشرت فيديو تقول به: "يوم الخميس 14 مايو.. سوف أصلي أنا وعائلتى مع العالم أجمع.. سأصلى للإنسانية.. سأصلي ليرفع الله عنا وباء الكورونا.. اللهم استجب". #صلاة_من_أجل_الإنسانية".

 

وكانت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية قد أصدرت بيانا صحفيا دعت فيه القيادات الدينية وشعوب العالم إلى الصلاة والصيام والدعاء من أجل الإنسانية يوم الخميس 14 مايو الجارى، فيما أعلن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف وقداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، وعدد الكبير من الشخصيات الدينية والسياسية والمجتمعية ترحيبهم ومشاركتهم فى هذا الحدث التاريخى.

وكانت اعترفت الفنانة الكبيرة صفية العمري، بندمها على المشاركة فى الجزء السادس من مسلسل ليالى الحلمية، قائلة: "ضيعت كل تاريخ ليالى الحلمية بمشاركتى فى الجزء السادس.. وأنا كنت فعلا رفضه ومحبتش أبدا أشارك فى جزء جديد وبعد مشاركتى فى العمل قلت ده مش ليالى الحلمية".

وقالت الفنانة صفية العمري، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس، أنها لم تقرأ سيناريو ليالى الحلمية الجديد وتورطت فى تجسيد المسلسل، مضيفة: "اتورطت ومش عايزة اخوض فى حاجات كتير تعبتنى نفسيا وتعبت وجالى احتباس فى الصوت".

وفيما يتعلق بأفضل ممثلة تؤدى دورها فى مسلسل ليالى الحملية، قالت: "أكتر واحدة تنفع تعمل دور نازك السلحدار منة شلبى وهى ممثلة جامدة جدا".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر