طرح The Equalizer فى الموسم التليفزيونى 2020-21 لـ كوين لطيفة

كوين لطيفة كوين لطيفة
 
لميس محمد
أعلنت شبكة CBS طرح مسلسل The Equalizer، فى الموسم التليفزيونى 2020 – 2021، وبدء العمل على المسلسل المعاد إنتاجه من المنزل، مع فريق العمل؛ بسبب إيقاف التجمعات بسبب فيروس كورونا، على أن تقوم ببطولته كوين لطيفة، ومن تأليف أندرو مارلو وتيرى ميلر، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "tv series finale".
 
وتدور السلسلة الجديد التى لم يكشف عن اسمها بعد، حول كوين لطيفة التى ستلعب دور امرأة غامضة تستخدم مهاراتها الواسعة لمساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم مكان آخر يلجأون إليه.
 
كما ستقوم لطيفة أيضًا بإنتاج السلسلة إذا تم التقاطها بواسطة CBS، وشهدت الشبكة بعض النجاح مع إعادة إنتاج بعض المسلسلات، الذى سينضم إلى Hawaii Five-0 وMagnum PIوMacGyver.
 
وتم طرح مسلسل The Equalizer فى الأصل على شبكة CBS بين عامى 1985 و1989، مع بطولة إدوارد وودوارد لدور البطولة فى السلسلة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 
كما ألغت شبكة CBS مسلسلها التليفزيونى God Friended Me، وذلك بعد طرح موسمين من العمل، وذلك دون إعلان أسباب لذلك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tv series finale"، الذى بدأ عرضه فى 29 سبتمبر من العام الماضى، وانتهى عرضه فى 26 أبريل الماضى.
 
مسلسل God Friended Me يدور حول إنقلاب حياة الملحد رأسًا على عقب عندما يضيفه الله كصديق على Facebook، يدعى مايلز (براندون ميشيل هول).
 
يشمل طاقم الممثلين أيضًا Violett Beane وJoe Morton وSuraj Sharmaو Javicia Leslie وErica Gimpel، مع استمرار Adam Goldbergو Jessica Lu.
 
وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من God Friended Me، الذى لا يزال يعرض على  شاشة CBS، نحو 0.67 فى الفئة العمرية بين 18 و49 عاما، بمجموع  6.24 مليون مشاهد، وبالمقارنة بالموسم الأول، انخفض بنسبة 25٪ فى العرض التوضيحى وبنسبة 20٪ فى نسبة المشاهدة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر