عمرو سعد لـ«عين»: لم أتردد لحظة فى مشاركتى كضيف شرف بمسلسل «الاختيار»

عمرو سعد عمرو سعد
 
مصطفى القصبى
حفاوة شديدة أحاطت بالنجم عمرو سعد، من قبل الجمهور عقب ظهوره كضيف شرف فى مسلسل "الاختيار"، واحتل تريند تويتر عقب انتهاء الحلقتين السادسة عشرة، والسابعة عشرة، حيث أعرب عن سعادته بالمشاركة فى هذا المسلسل الكبير، معتبرا إياه عملا وطنيا مهما.
 
وقال عمرو سعد، فى تصريحات لـ"عين"، لم أتردد لحظة فى مشاركتى كضيف شرف بمسلسل الاختيار، وأعتبر هذا واجبا وطنيا، مؤكدا أن العمل يحمل رسائل شديدة الأهمية والتأثير، خصوصا أنه يحكى عن واقع مجتمعى حدث بالفعل.
 
وأضاف: "الفن مدين للوطن بأعمال كثيرة من هذه النوعية التى تخدم الوطن والصالح العام، وهذا يؤكد أهمية الفن وتأثيره ودوره فى المجتمع ورسائله التى تصل سريعا إلى الشعب"، موجها الشكر لكل القائمين على العمل من ممثلين وإخراج وفنيين وعمال وشركة سينرجى المنتجة لهذا المسلسل، مشددا على أن العمل تجربة مهمة جدا، ويجب أن تكرار مثلها فى المستقبل.
 
وظهر عمرو سعد كضيف شرف فى مسلسل "الاختيار"، حيث ذهب مع "المنسى" الذى يجسد شخصيته أمير كرارة فى عملية القبض على "أبو صهيب" القناص التكفيرى، بعدما حددوا المكان الذى يتواجد فيه لتلقى العلاج.
 
مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبد الخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج شركة سينرجى تامر مرسى، ويُعرض يوميا على قناة "ON E" الساعة التاسعة مساءً.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر