الموت يفجع قلوب أبطال دراما رمضان.. أحمد خليل وآيتن عامر وخالد أنور الأبرز

نجوم دراما رمضان نجوم دراما رمضان
 
محمود جلال

شهدت حلقات الموسم الرمضانى لهذا العام عددا من المشاهد الدرامية الحزينة والتى تعرض فيها أبطال العمل لفقد أبنائهم وآبائهم وزوجاتهم، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز تلك المشاهد.

 

مسلسل خيانة عهد

شهدت الحلقة 14 من مسلسل خيانة عهد، مقتل هشام -خالد أنور ابن يسرا، فى منزل شيرين-جومانا مراد بعد مشاجرة مع فرح -حلا شيحة وبعدما علم أنها السبب فى كل ما حدث له وأنها سبب إدمانه للمخدرات.

وحدثت الوفاة بسبب دفع فرح لهشام فسقط على الأرض مغشيا عليه وغارقا فى دمائه فقامت فرح بحقنه بجرعة من المخدرات لتكون الوفاة بسببها ثم قامت هى وشيرين بإلقائه فى الشارع.

 

مسلسل فرصة تانية

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "فرصة تانية" وفاة ريهام – آيتن عامر – بعدما انتحرت بسكين وألقت بنفسها من بلكونة شقة زياد – أحمد مجدى.

بدأ المشهد بذهاب ريهام إلى شقة زياد التى كان قد أعدها من قبل لزواجه من ملك – ياسمين صبرى – وتعبّر ريهام لزياد عن مدى حبها له وتعرضها للذل منه أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها شعرت بالسعادة عندما تزوجت حبيبته بأخرى، وقالت له إنها ستظل الشبح الذى يطارده فى حياته حتى وإن انتهت حياتها، لتخرج سكينا من حقيبة يدها وتطعن به نفسها داخل الشقة وتلقى بنفسها من البلكونة وهى غارقة فى دمائها.

 

مسلسل البرنس

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "البرنس" المذاع على قناة"dmc"، وفاة "لبنى" نجلاء بدر، وابنها، بعد تنفيذ أخوه زوجها "رضوان البرنس" محمد رمضان مخططًا لقتله، والذى نفذه "رأفت" زوج شقيقته بعد قيادته لسيارة نقل وقام باصطدام سيارته أثناء سيره على الطريق.

كما أيضا شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل وفاة عبد العزيز مخيون، والد رمضان البرنس "محمد رمضان".

 

مسلسل الاختيار

شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة، وفاة والد أحمد المنسى-أمير كرارة، ويقدم شخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم، بعد دخوله فى غيبوبة، وتواجد نجله أحمد المنسى بجانبه فى لحظاته الأخيرة، يحزن منسى بشدة عندما يعلم وفاة والده حيث وقف أمام غرفة العناية المركزة ويغلبه البكاء.

 

مسلسل الفتوة

شهدت الحلقة 18 من مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، حيث قتل فتوة حى الجمالية المعلم صابر أبو شديد-أحمد خليل غدرا بتحريض من رياض الخولى وقبلها قتلت زوجته أحباب الفنانة عبير فاروق غدرا أيضا.

نجوم
نجوم

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر