تعرف على سبب زيارة برادلى كوبر لـ«الإكس» إيرينا شايك

برادلي كوبر برادلي كوبر
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين النجم برادلى كوبر وهو يزور صديقته السابقة إيرينا شايك فى منزلها بنيويوك وذلك بمناسبة عيد الأم الذى تحتفل به أمريكا فى شهر مايو، وقام كوبر بارتداء الماسك حفاظا على نفسه من العدوى بفيروس كورونا المنتشر فى الولايات المتحدة.

وتثبت زيارة كوبر لصديقته السابقة أنهما يبقيان على صداقتهما رغم الانفصال، حيث انفصل كوبر وشايك فى شهر يونيو الماضى بعد قصة حب استمرت لمدة أربع سنوات وهو ما جعل الكثيرين يتوقعون أن أحد النجمين سيحاول لجذب الآخر من جديد ليستعيدا معا قصة حبهما وحياتهما المستقر، وهو ما نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم، فتواصل الموقع مع أحد المقربين من الزوجين والذى أكد أنها قصة مختلقة.

 

برادلي كوبر (1)

بدأت الشائعة بنشر موقع "STAR" تقرير يؤكد أن عارضة الأزياء الروسية تعشق نجم هوليوود الشهير لكن علاقتهما توقفت بعد ولادة ابنتهما ليا، كما أن من أكثر الأسباب التى جعلت علاقتهما متوترة هى أن غالبا أن لكل منهم جدول عمل مزدحم فى أماكن مختلفة.

ولأن شايك وكوبر هم والدا الطفلة ليا ذات العامين ويشتركان فى تربيتها فيلتقى الثنائى معا عدة مرات وهو ما يجعل شايك تشعر بالضيق كون قصة حبهما لم تستمر وتريد أن تستعيد حياتها المستقرة والهادئة مع النجم الشهير، وفى حين أكد مصدر للموقع أن كوبر لا يتطلع إلى المصالحة.

 

برادلي كوبر (2)
 

برادلي كوبر (3)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر