بيلى إيليش تستفيد بفترة الحجر المنزلى وتنفذ أغنية مع شقيقها

بيلي إيليش بيلي إيليش
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية بيلى إيليش قررت أن تكون فترة الحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار وباء كورونا " covid-19 " فترة منتجة فنيا، حيث انتهزت الفرصة وقامت بتأليف إحدى الأغنيات مع شقيقها فينيس، وهو ما أكدته خلال مقابلتها مع زانى لوى، وأكدت أنها تريد الاستفادة من وقت فراغها بالتركيز على العديد من الجوانب.

فقد أوضحت بيلى أنها عملت مع شقيقها فى الاستوديو خلال الأسابيع الأخيرة وتمكنوا من تنفيذ أغنية كاملة، واعترفت بأنها لم تكن تخطط لها، وأكدت أن كلمات الأغنية التى كتبتها كانت تتمنى حقا التعبير عنها.

وحسب موقع "سوماجنيوز" لم ترغب بيلى فى إرغام نفسها على العمل خلال هذه الفترة على الموسيقى، ولكن الآن بعد أن جاء الإلهام ونفذت مشروعا جديدا".

يذكر أن أكدت بيلى إيليش مؤخرا إنها تشعر بحالة من الغضب، وذلك بسبب تداول صور العديد من الأشخاص الذين يتجاهلون أزمة الصحة العالمية المستمرة حاليا "فيروس كورونا"، وما زالوا يعيشون حياتهم بشكل طبيعى بل يتواجدون فى تجمعات كبيرة على الرغم من الدعوات إلى الابتعاد الاجتماعى خوفا من زيادة المصابين بفيروس كورونا.

وأشارت بيلى إيليش البالغة من العمر (18 عاما) فى حديثها إلى مجلة Dazed، قائلة: "لقد رأيت الكثير من الشباب فى العالم، فى كل مكان، يذهبون إلى النادى أو يذهبون إلى الشاطئ أو يخرجون معا من أجل التنزه، وهو حقا تصرف غير مسؤول على الإطلاق"، وأكدت بيلى: "من فضلك تحمل المسؤولية".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر