فيديو.. إيهاب يونس يطرح «لا عين تبصر» و«أحوال خلقك»

الشيخ إيهاب يونس الشيخ إيهاب يونس
 
محمود جلال
طرح الشيخ إيهاب يونس دعاءين، الأول يحمل اسم "لا عين تبصر"، والثانى "أحوال خلقك"، على قناته بموقع "يوتيوب"، وهى من كلمات محمد على راشد، وألحان رنيم قطيط، وتوزيع مودى منير، وهندسة صوت إسلام غلاب.

من ناحية أخرى شارك الشيخ إيهاب يونس مؤخراً فى ليلة "مناجاه النصف من شعبان" والتى أحياها المطرب محمد ثروت، والمنشد مصطفى عاطف، والمطرب وائل الفشنى، على القناة الرسمية لمحمد ثروت على يوتيوب، وهى من إخراج أحمد ثروت.

وتضمن الحفل ملحمة من الأعمال الروحانية مثل "قمرٌ سيدنا النبي" و"يا مالك القدر" و"لأجل النبى"، وغيرها من الأدعية والأناشيد التى تناجى الله وتمدح الرسول، كما قام المنشدين الأربعة بغناء أغنية "بلدي" للفنان محمد ثروت فى تحية إلى صمود مصر والشعب المصرى أمام المحنة الراهنة والعواطف التى يشعرون بها جميعاً فى هذه الظروف غير العادية. وقد بكى الفنان محمد ثروت عندما استذكر إغلاق الحرم النبوى لأول مرة وهو ينشد "روضة الهادى نبينا" وانسابت دموعه ودموع الحضور من العازفين أيضاً.

الشيخ إيهاب يونس أحد أهم المنشدين المعاصرين، حُرم من نعمة البصر ومنحه الله القدرة على حفظ القرآن الكريم كاملاً فى عُمر الـ10 سنوات، بدأ مشواره مع الإنشاد الدينى منذ الصغر وتأثر بعظماء المنشدين منهم الشيخ محمد الفيومى والنقشبندى، كون فرقته للإنشاد الدينى عام 2007 وانطلق ينشد فى أرجاء مصر والعالم العربى والأوروبى وحقق نجاحاً كبيراً.

 
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر