نسيوا الـdiet.. أشهر نجوم يعشقون أكل الهامبرجر

نجوم تاكل البرجر نجوم تاكل البرجر
 
رانيا علوى
يبدو أن بعض النجوم يتجاهلون اتباع الحميات الغذائية الصارمة حفاظا على وزنهم ولعدم تجنبهم السمنة، وذلك فى مقابل تناول وجباتهم السريعة المفضلة، ومن أكثر الوجبات التى يعشقها نجوم هوليوود هو "الهامبرجر"، ولم تغفل عدسات الكاميرات عن هذه اللحظات فالتقطوا للنجوم اثناء تناوله.

فتأتى فى المقدمة النجمة العالمية صوفيا فيرجارا التى تعد واحدة من عشاق "الهامبرجر"، وظهرت فيرجارا بعدد كبير من الصور وهى تلتهم وجبتها المفضلة، ومن بين هذه الصور والتى اثارت الكثير من الجدل التى ظهرت بها وهى ترتدى فستان سهرة وتتناول "الهامبرجر ".

كذلك الممثلة وعارضة الأزياء بادما لاكشمى التى تسعى دائما للظهور بجسد ممشوق إلا أنها لا تستطيع تجاهل عشقها لتناول "الهامبرجر"، حيث ظهرت بأحدى السهرات وهى تتناول وجبتها المفضلة.

أيضا نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر التى تخطف الأنظار عادة بجسدها الممشوق، تعد واحدة من عشاق "الهامبرجر" حيث لم تلتفت لاتباع الحمية القاسية وتفضل تناول وجبات الطعام التى تفضلها.

ويدخل قائمة النجوم المدمنين لتناول "الهامبرجر" كل من عارضة الأزياء الشهيرة إميلى راتاجكوسكى والمذيع الأمريكى آندى كوهين وجيمس فرانكو وريزى ويزرسبون ونيك كرول وفاريل ويليامز وماريا شارابوفا وكورتنى كاردشيان وجوان سمولز، وغيرهم الكثيرين.

الصورة الرئيسية عييييين11 (2)
 

إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

اندي كوهين
اندي كوهين

بادما لاكشمي
بادما لاكشمي

جيمس فرانكو
جيمس فرانكو

ريزي ويزرسبون و نيك كرول
ريزي ويزرسبون و نيك كرول

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا

فاريل ويليامز
فاريل ويليامز

كورتني كاردشيان و جوان سمولز
كورتني كاردشيان و جوان سمولز

كيلي جينر
كيلي جينر

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر