بقراءة الكتب.. هكذا قرر نجوم العالم الاستفادة من الحجر المنزلى

إيما روبرتس إيما روبرتس
 
رانيا علوى

قرر عدد كبير من النجوم العالميين الاستفادة من تواجدهم بفترة الحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا "covid19"، والعودة لواحدة من هواياتهم المفضلة والمفيدة وهى القراءة، ومن أجل تشجيع معجبيهم ومحبيهم للعودة للقراءة من جديد نشر كل من هؤلاء النجوم والمشاهير عدد من صورهم عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى وذلك فى وقت "القراءة".

يأتى فى المقدمة النجم الأمريكى جلين هاورتون الذى ظهر وهو يقرأ واحد من كتبه المفضلة وذلك خلال تواجده بالحجر المنزلى الذاتى، كذلك النجمة العالمية كريستين بيل التى ظهرت وهى تمسك كتاب "UNTAMED"، والتى أكدت أنه واحد من أكثر الكتب المفضلة لها ويتحدث عن الكثير من الحقائق النسائية واشارت بيل قائلة: "لم أتوقف عن الحديث عن هذا الكتاب منذ أن قرأته، فقد سئم الجميع فى عائلتى من الإشارة إلى هذا الكتاب، لكننى لن أتوقف أبدا لأنه مثالى".

كذلك نجما هوليوود ديمى مور وبروس ويليز اللذان يتواجدان بنفس المنزل خلال الحجر المنزلى الذاتى، فقد ظهر النجمان مع باقى أفراد الأسرة، وكل منهم يمسك كتابا مستمتعا بقراءته.

وتضم قائمة النجوم الذين قرروا الاستفادة من أوقاتهم منذ بدء فترة الحجر المنزلى بالقراءة كل من: إيما روبرتس ولى لى الين وجود أباتاو ونينا دوبراف ومات ماكجورى وغيرهم.

 

ايما روبرتس 1
ايما روبرتس 

ايما روبرتس 2
ايما روبرتس 

جلين هاورتون
جلين هاورتون

جود أباتاو
جود أباتاو

كريستين بيل
كريستين بيل

لي لي الين
لي لي الين

مات ماكجوري
مات ماكجوري

نينا دوربراف
نينا دوربراف
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر