صفاء أبو السعود: إبراهيم نصر كان ينشر البهجة بالاستوديو

إبراهيم نصر إبراهيم نصر
 
على الكشوطى
نعت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، الفنان الكبير إبراهيم نصر، الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم، مشيرة إلى أنه كان يتميز بإنسانية جميلة، ويقف بجانب الجميع، كما أنه كان ينشر روح البهجة بين جميع الزملاء في الاستوديو.
 
كما أكدت الفنانة صفاء أبو السعود، أنه نجح فى صنع مكان ومكانة وقيمة كبيرة خاصة له بين الناس، كما أن الكوميديا التى كان يقدمها كانت متميزة ومختلفة، وارتبط بها الجمهور لسنوات طويلة.
 
وكان قد توفى فجر اليوم الثلاثاء الفنان الكبير إبراهيم نصر عن عمر ناهز 70 عاما، وتم تشييع الجثمان من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ودفنه بمدافن الأسرة بمنطقة العباسية.
 
يذكر أن الراحل إبراهيم نصر ممثل كوميدى، ولد فى حى شبرا بمدينة القاهرة فى عام 1946، حصل على درجة الليسانس من كلية الآداب فى عام 1972، وحصل على عدد من الجوائز والميداليات نتيجة مشاركاته في فريق التمثيل بالجامعة، بدأ حياته بتقليد النجوم، وعمل بعدها خلال مشواره في عدد كبير من الأدوار المساعدة بين المسرح والسينما والتليفزيون، لكن شهرته الكبرى كانت من خلال برنامج (الكاميرا الخفية) الذى اعتاد تقديمه فى شهر رمضان لعدة سنوات محققا نجاحا مدويا.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر