«إحنا المريح» و «حلال ولا حرام» أبرز دويتوهات عدوية شعبان عبد الرحيم وحمو بيكا

حمو بيكا حمو بيكا
 
محمود جلال
انتهى المطرب عدوية  شعبان عبد الرحيم من تسجيل  10 دويتوهات غنائية جديدة، مع مغنى المهرجانات حمو بيكا، وعلى قدورة، ونور التوت، الأغانى تحمل طابعا جديدا، وهى مزاج غناء شعبى ومهرجانات، وجميع الأغانى من توزيع فيجو الدخلاوى.
 
ومن أبرز الأغانى: "إحنا المريح"، "حلال ولا حرام"، ومن المقرر أن يتم طرحهما يوم وقفة عيد الفطر المبارك، على أن يتم طرح  باقى الأغانى بعد ذلك على فترات متباعدة فى موسم الصيف 2020، وتمنى أن تنال الدويتوهات إعجاب جمهور؛ لأن يوجد به كلمات جديدة ومختلفة غير أعمال المهرجانات السابقة، حسبما أكد عدوية شعبان عبد الرحيم لـ"عين".
 
وفى سياق أخرى طرح عدوية شعبان عبد الرحيم مؤخرا بمناسبة شهر رمضان، دعاءً دينيًّا بعنوان "ارحمنا ونجينا يا رب"، من كلمات ياسين الضوى، وألحان تامر كروان، وتوزيع حمادة عصمت.
 
كما طرح نجل "شعبولا" منذ فترة أغنية بعنوان "غابت شمس عمرى" من ألحان شقيقه سيد شعبان عبدالرحيم، وتوزيع إسلام شيبسى وكلمات الشاعر سامح الكومى، كما انتهى عدوية من تجهيز أغنية سينجل جديدة بعنوان "يا زمن احكى الحكاية" من كلمات الشاعر صلاح مندى، وألحان سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع الموسيقى ميدو مزيكا، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.
 
عدوية هو ابن المطرب الشعبى الراحل شعبان عبد الرحيم الذى توفى العام الماضى، بعد صراع المرض، حيث قدم العديد من الأغانى الشعبية الشهيرة، منها: "مواطن ومخبر وحرامى" و"بكره إسرائيل" و"هبطل سجاير" و"يا عم عربى" و"أمريكا يا أمريكا".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر