هيفاء وهبي تتعاون مع مصطفي شكري في أغنيه جديدة بعنوان "الميه ميه"

هيفاء وهبي هيفاء وهبي
 
كتب محمود جلال
تتعاون المطربه اللبنانيه هيفاء وهبي لأول مره، مع الملحن مصطفي شكري، في أغنيه جديدة من كلماته وألحانه ضمن ألبومها الجديد، تحمل اسم"الميه ميه"، ويقدمها شكري  بشكل جديد ومختلف عن اغانيها السابقة وقد تكون مفاجأة للجمهور ويتمنى أن تنال إعجاب جمهور هيفاء، كما أكد في تصريحات خاصة لـ"عين" .
 
 
من ناحية أخري توقف تصوير مسلسلها "أسود فاتح"، أكدت هيفاء هذه المعلومة أردفت أنها لم تكن تمانع توقف التصوير، خاصة فى ظل الإجراءات الاحترازية والشروط الصعبة التى وضعتها الجهات الأمنية فى لبنان، والتى صعبت الموقف على حد قولها، مما استلزم توقف التصوير حتى لا يخرج هذا العمل بشكل غير لائق.
 
وفى سياق آخر تنتظر هيفاء طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" في موسم عيد الفطر المقبل، بعد الانتهاء من تصويره آواخر العام الماضى، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة وإخراج محمد حماقى وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وتدور أحداثه في اطار أكشن تشويقى.
 
 
‎يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبى أحدث أغانيها، التي تحمل اسم "شاغلة كل الناس"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان محمد الوزيرى، وتوزيع الموسيقي توما.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر