تعرف على تفاصيل ندوات ستيفن فريرز وإدجار رايت بـChamps-Élysées Film Festival

ستيفن فريرز وإدجار رايت ستيفن فريرز وإدجار رايت
 
رانيا علوى

أعلن القائمون على مهرجان "Champs-Élysées Film Festival" عن إقامة فعالياته من 9 إلى 16 يونيو المقبل، عبر الإنترنت، بحضور شخصيتين استثنائيتين من السينما العالمية، سوف يدعمان المهرجان، وهما المخرج البريطانى ستيفن فريرز الذى يمتلك تاريخا فنيا مميزا ومذهلا، كذلك المخرج البريطانى إدجار رايت، وبصفتهم ضيوف شرف المهرجان فستقام لكل منهما ندوة تعرض الكثير من الخبرات للمعنيين بالسينما سواء مبتدئين أو محترفين.

ومن المقرر أن يلتقى ستيفن فريرز ندوة يكشف خلالها الكثير من الاسرار الخاصة بصناعة السينما، وذلك يوم الأربعاء 10 يونيو الساعة 6 مساء، فى حين تحدد موعد لندوة يقيمها إدجار رايت يوم السبت 13 يونيو الساعة 6 مساء مباشرة من الموقع الرسمى للمهرجان.

سيتم انطلاق فعاليات مهرجان "Champs-Élysées Film Festival" يوم 9 يونيو القادم، وتقدم خلال الافتتاح النجمة العالمية باربارا كارلوتى عروض موسيقية قد تكون بمثابة مفاجأة بالنسبة للكثيرين.

يذكر أن تم إنشاء مهرجان "Champs-Élysées Film Festival" من قِبَل الموزعة الفرنسية صوفى دولاك، حيث كان هدفها هو عرض الأفلام المستقلة، إلى جانب إقامة مجموعة كبيرة من عروض الأولى للأفلام، سواء الأمريكية أو الفرنسية، و"Champs-Élysées Film Festival" يقام سنويا فى باريس بفرنسا إلا أن انتشار فيروس كورونا هذا العام كان السبب فى إقامة فعالياته على الإنترنت.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر