الأمير هارى حزين ويشعر بالملل.. اعرف التفاصيل

الأمير هارى الأمير هارى
 
ذكى مكاوى
يبدو أن حالة الفرح الذى كان يعيشها الأمير هارى والحيوية الكبيرة التى كانت تظهر عليه كلما ظهر مع زوجته ميجان ماركل بدأت فى الانطفاء تدريجيا، وذلك بعدما نشر موقع ديلى ميل تقريرا مطولاً نقلاً عن موقع Vanity Fair أكد خلاله أن الأمير ويليام بات يشعر بالملل بصورة كبيرة.

وذلك نظراً لأنه منذ مغادرة المملكة المتحدة وتجريده من كافة التزاماته ومناصبه خاصة العسكرية بات يشعر بالملل إلى حد كبير أثناء عيشه فى لوس أنجلوس فى قصر يقدر سعر بـ18 مليون دولار، وهذا بسبب افتقاده لأى روتين يعيشه مثلما كان يعيش فى السابق، فمثلما أكد التقرير فإن الأمير ويليام يعيش بلا وظيفة وبلا أى أصدقاء، وهو ما دفعه للحزن حاليا، وبالتالى يحاول تعويض ذلك عبر مكالمات طويلة من خلال الفيديو كول مع أصدقائه خاصة ممن عاش معهم في الخدمة العسكرية ببريطانيا.

 

1522

 

كما أشار التقرير إلى أنه عاد للاتصال بأخيه الأمير ويليام لوقت أطول، خاصة بعدما كان تعرض والدهما الأمير تشارليز لفيروس كورونا، وبالتالى بات من وقتها يحاول الاتصال بالعائلة بصورة أكبر عن ما مضى.

وكان موقع "ديلى ميل" الإنجليزى قد نشر مؤخرا فيديو وصور حصرية للقصر الذى يعيش فيه كل من هارى وميجان ماركل داخل بيفرلى هيلز فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

1524

 

وذكر الموقع خلال تقرير مطول أن الثنائى ميجان وهارى قد انتقلا إلى هذا القصر خلال الفترة الأخيرة والذى يبلغ ثمنه 18 مليون دولار، كما أن مالكه هو المنتج الأمريكي المعروف تايلر بيرى والذى لم يظهر فى أية مناسبة مع الثنائى هارى وميركل، ولكن التقرير أرجع سبب انتقالهما إلى هذا القصر للإعلامية المعروفة أوبرا وينفرى، حيث أشار التقرير إلى أنها تعد صديقة للطرفين، وهى السبب فى تعرفهما على بعض وانتقال ميجان وهارى إلى هذا القصر الضخم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر