موضة فساتين زفاف صيف 2020.. الحمالات الرفيعة الأبرز

فساتين زفاف 2020 فساتين زفاف 2020
 
شيماء سمير

تفاصيل كثيرة تشغل بال كل عروس بمجرد تحديد موعد زفافها، ويعد فستان الزفاف أهمها باعتباره الحلم الذى تحلم كافة الفتيات بارتدائه، وتبدأ كل منهن فى تخيل فستان الأحلام الذى يمكن أن تظهر من خلالها فى أجمل صورة فى ليلة العمر، وتختلف موضة فساتين الزفاف كل عام، وقد نشر موقع مجلة "elle arabia" موضة فساتين زفاف صيف 2020 من وحى منصات عروض الأزياء.

يبدو أن فساتين الزفاف ذات الحمالات الرفيعة ستحتل مكانة كبيرة وسط موضة هذا العام، فقد قدمت العديد من دور الأزياء قطع أنيقة بهذا التصميم، تلك التى نقدمها لعروس 2020 من خلال السطور التالية.

فستان زفاف براندون ماكسويل Brandon Maxwell
فستان زفاف براندون ماكسويل Brandon Maxwell

قدمت براندون ماكسويل Brandon Maxwell تصميمًا مميزًا لفستان الزفاف ذو الحمالات الرفيعة، حيث الكروب توب والتنورة الواسعة المنفوشة، واستخدمت قماشًا ناعمًا ورقيقًا في تصميمه لإطلالة مميزة في ليلة العمر.

فستان زفاف  ليلا روز Lela Rose
فستان زفاف ليلا روز Lela Rose

ولعاشقات الإطلالة البسيطة الخالية من التفاصيل المبالغ فيها، فيمكنهن اختيار فستان الزفاف الذي قدمته ليلا روز Lela Rose، حيث الحمالات الرفيعة والتول المنقوش من منطقة الصدر، والتصميم الإنسيابي.

فستان سوزان نيفيل Suzanne Neville ودارلانا نيويورك Darlaana New York
فستان سوزان نيفيل Suzanne Neville ودارلانا نيويورك Darlaana New York

لكل عروس إطلالة تحلم بها ليوم زفافها، وهذا الفستان المقدم من سوزان نيفيل Suzanne Neville ودار لانا نيويورك Darlaana New York يعد خيارًا نموذجيًا لفتيات اللائي يبحثن عن الرومانسية في ليلة العمر، حيث تم تصميمه بالكامل من الدانتيل الناعم.

فستان بيرتا Berta
فستان بيرتا Berta

أصحبت الكثير من الفتيات يبحثن عن فساتين فخمة تضفي عليهن إطلالة ملكية في ليلة زفافهن، لذا فإن هذا التصميم المقدم من بيرتا Berta يعد مثاليًا لهن، حيث الفستان المطرز بالكريستال والمصنوع من التول الناعم.

فستان زفاف Amsale
فستان زفاف Amsale

للفساتين المكشكشة عشاق من نوع خاص، خاصة في ليلة الزفاف، فإذا كنتِ كذلك فيمكنك اختيار هذا الفستان المقدم من Amsale، حيث الكشكشة العريضة والطبقات.

فستان زفاف  تاداشي شوجي Tadashi Shoji
فستان زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji

الخروج عن المألوف من الأشياء التي تفضلها الفتيات الجريئات، واللاتي يناسبهن هذا النوع من الفساتين التي تبدو غريبة قليلًا عن طبيعية فساتين الزفاف المعتادة، حيث قدمت علامة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فساتانًا متوسط الطول "ميدي" مع طرحة طويلة وصلت إلى الأرض.

فستان ريم عكرا Reem Acra
فستان ريم عكرا Reem Acra

وأخيرًا لصاحبات الذوق الكلاسيكي يمكنهن اختيار فستان زفاف من تصميم ريم عكرا Reem Acra، حيث تطريزات الكريستال والأكمام الطويلة المصنوعة من قماش الدانتيل.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر