بعد 5 سنوات زواج.. انفصال مارى كيت أولسن عن ساركوزى

مارى كيت أولسن مارى كيت أولسن
 
رانيا علوى

بعد قصة حب دامت لسنوات طويلة وزواج هادئ ومستقر استمر لخمس سنوات، أعلنت النجمة العالمية مارى كيت أولسن البالغة من العمر (33 عاما) انفصلها عن زوجها المصرفى الفرنسى أوليفيه ساركوزى البالغ من العمر 50 عاما، وهو الخبر الذى تناقلته العديد من وسائل الإعلام الفنية، ومن أبرزها "جاست جيرد ".

وبحسب ما ورد تلقى محامى مارى كيت أولسون رسالة عبر البريد إلكترونى من محامى زوجها هذا الأسبوع، ما يؤكد منحها مهلة حتى 18 مايو الجارى، وذلك لإخراج أغراضها من شقتهم الموجودة فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، لكن طلبت كيت التمديد حتى 30 مايو الجارى، لكنه لم يرد بعد، حيث لا يمكنها الوفاء بالموعد النهائى بسبب إرشادات الحجر الصحى فى المدينة بسبب انتشار فيروس كورونا " covid-19 "، وفقا للأوراق التى قدمتها.

وحسب موقع " TMZ " تقول مارى كيت إنها وقعت بالفعل على عريضة للطلاق فى 17 أبريل الماضى، ولكنها أكدت أن محاكم نيويورك لا تقبل طلبات الطلاق حاليا بخلاف حالات الطوارئ بسبب جائحة COVID-19 الذى سيطر على المدينة.

يذكر أن قصة حب كيت وأوليفيه بدأت عام 2012 ثم قررا ان يكملا قصة حبهما بالزواج، فتزوجا فى نوفمبر 2015 فى حفل بسيط فى منهاتن، جمع عدد من اصدقائهم المقربين وافراد عائلتهما.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر