شاهد.. رد فعل الجمهور بعد خروج رضوان البرنس من السجن

البرنس البرنس
 
مروى جمال

تفاعل عدد كبير من الجمهور ومحبى النجم محمد رمضان، بعد خروج "رضوان البرنس"، محمد رمضان من السجن ونشر الأخير مقطع فيديو يوضح فيه رد فعل الجمهور بعد خروجه وفرحتهم وانتظارهم بأن "رضوان" يأخذ بثاره من إخوته بعد ما سجنوه وقتلوا زوجته لبنى" نجلاء بدر وابنه ورمى ابنته "مريم" فى الشارع.

وعلق محمد رمضان على الفيديو وقال: "فرجة الشارع العربى بخروج رضوان البرنس.. ثقة فى الله نجاح"، وتضمن الفيديو مشاهد لعدد من الشباب، يصفقون، هاتفين "رضوان طلع وعرش ربنا ما هيسيبك يا فتحي" ويجسده أحمد زاهر.

كما تضمن الفيديو بظهور أحد الأطفال بالتنطيط فرحًا على سريرة احتفالًا بخروج رضوان البرنس من محبسه.

 

 

شهدت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل البرنس، الذى يعرض على قناتى dmc، وdmc دراما، مشهد "محمود" الفنان محمد جمعة الذى يرعى ابنة "رضوان" بعد أن عثر عليها فى موقف السيارات، وذهب للبحث عن منزل والدها فى الشرابية، ولكنه صدم بعد سؤاله لأحد الأشخاص عن "رضوان" بسبب ما تعرض له من أشقائه، وقرر أن يرعى الطفلة وأدخلها المدرسة مع أبنائه.

واستمرت الحلقة بأغنية للمطرب أحمد سعد استخدمها محمد سامى مخرج العمل بمشاهد كشفت عن مرور السنوات على جميع أشقاء رضوان البرنس وعليه هو أيضا فى السجن، كما كشفت زواج "دكتورة شيماء" من رجل الأعمال الذى يجسده أيمن عزب، وخروج حمادة من السجن وذهابه إلى "فتحى البرنس" أحمد زاهر الذى طلب منه أن يعمل معه وهو ما وافق عليه فتحي، بينما كشف مشهد عن قيام والدة حمادة بطرده من المنزل بعد علمها بما فعله ابنها. 

وكشفت الحلقة عن تخرج نورا من كلية الهندسة، بينما انتهت الحلقة بمشهد خروج رضوان البرنس من السجن والذى سجد أمام باب السجن بعد خروجه ليشكر الله. 

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر