الجماهير تنتظر الانتقام والثأر فى الحلقات الأخيرة لهذه المسلسلات

البرنس البرنس
 
عادل عبد الله

يبدو أن الجمهور الذى تعايش مع معظم الشخصيات فى دراما هذا العام، وعبّر عن غضبه للظلم الذى تعرض له عدد من الشخصيات فى الحلقات الأخيرة، ينتظر شيئا واحدا جعله نصب عينيه، ويتمنى تحقيقه، وهو أن يرى هذه الشخصيات تنتقم ممن ظلمها، وليس ذلك فحسب، بل يتمنى المشاهد التفشى فى الشخصيات الظالمة، والتى فى مقدمتها شخصية فتحى الذى يجسدها النجم أحمد زاهر، حيث جسد فى سياق الدراما الدور الحقيقى لإبليس فى الحياة، وكيف أنه إنسان على هيئة شيطان بلا قلب ولا مشاعر، كل ما يفكر فيه هو الشر والمال، وكل ما ينتظره المشاهد انتقام رضوان البرنس "محمد رمضان "منه، والثأر منه هو وإخوته الأشرار الذين شاركوه فى جرائمه وظلمه.

 وفى نفس السياق ينتظر الجمهور انتقام "عهد", فى مسلسل "خيانة عهد" بطولة النجمة القديرة يسرا، التى تعرضت للظلم البين بحرمانها من ابنها الوحيد الذى هو كل شىء فى حياتها، فالمطلب الجماهيرى الآن هو الانتقام من شخصية فرح "حلا شيحة" المريضة الظالمة، التى تتجرد من أى مشاعر، ومن شاركها فى تلك الجرائم.

وفى مسلسل "الفتوة" ينتظر الجمهور حسن الجبالى (ياسر جلال) أن يأخذ يثأر لوالده ولكل حالات الاغتيال التى تمت فى أحداث المسلسل.

 يذكر أن مسلسل "البرنس" يُعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

ومسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف مساء، وهو من بطولة كل من: يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، والعمل من تأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد‎، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

ومسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة، ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم، هم: ياسر جلال ومى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة ونجلاء بدر، وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر