هاجر عفيفى: أول مرة أقدم كوميدى وعلى ربيع رشحنى للدور فى «عمر ودياب»

هاجر عفيفي هاجر عفيفي
 
شيماء منصور

تشارك الفنانة الشابة هاجر عفيفى فى السباق الرمضانى لهذا العام، حيث تجسد دور "رشا" فى مسلسل "عمر ودياب" للنجمين على ربيع ومصطفى خاطر.

هاجر عفيفي (2)

وأعربت هاجر عن سعادتها للمشاركة فى المسلسل، وقالت فى تصريح خاص لـ"عين"، رشحنى للدور الفنان على ربيع، وذلك بعدما شاهد أحد العروض المسرحية التى كنت أشارك فيها بدور كوميدى وهو عرض "الخروج عن النص" بالمعهد العالى للفنون المسرحية، مما دفعه لاختيارى لتجسيد شخصية رشا فى مسلسل عمر ودياب. 

وأضافت هاجر، دور رشا جديد ومختلف فلم أجسد أدوارا كوميدية فى الدراما من قبل، هذا ما جعلنى أصاب بالخوف والتوتر فى البداية، ولكن وجدت أن الدور مكتوب بشكل جيد جدا، فهى بنت مسترجلة وتكون خطيبة الفنان على ربيع، الذى يخاف منها بسبب الضغط التى تسببه له طيلة الوقت كل ذلك من خلال مشاهد كوميدية. 

هاجر عفيفي (3)

وعن كواليس العمل قالت، العمل مع فريق عمل مسلسل "عمر ودياب" ممتعة جدا فهى لم تخل من الكوميدية والمرح وهذا ما جعل العمل سهلا ومريحا للجميع، واسترسلت هاجر لم أنتبه للتعليقات على مواقع السوشيال ميديا حيث أننى لم أتواجد بشكل مستمر عليها، ولكن ما يهمنى فى الحقيقة هى تعليقات الناس فى الشارع. 

مسلسل "عمر ودياب" كوميدى، يدور حول عمر الذى يتعرض لإصابة يبتعد على إثرها عن ملاعب كرة السلة، ويتعرض دياب للصعق فيبتعد عن عمله فى الكهرباء، لتبدأ رحلتهما معًا فى البحث عن عمل وكان أول شىء شراء تاكسى بالتقسيط، ومن هنا يتورطا فى الديون ويصبح لزاما عليهما تسديدها، واعتمدت فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

المسلسل بطولة على ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمى، هاجر عفيفى، محسن منصور، ياسر الطوبجى، ومن إخراج معتز التونى.

هاجر عفيفي (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر