شاهد.. بن أفليك و«قبلة» عيد ميلاد آنا دى أرماس

بن أفليك بن أفليك
 
ذكى مكاوى

يبدو أن حالة الرومانسية والحب الذى يعيشها كل من الثنائى بن أفليك وآنا دى أرماس قد وصلت للذروة حالياً، وذلك بعدما ظهر بن أفليك أثناء تقبيله حبيبته وصديقته التى تصغره بـ16 عاما خلال فيديو يأتى بعد احتفال أفليك بعيد ميلاد حبيبته بأيام، حيث سبق ونشرت آنا دى أرماس صورة لها من احتفالها بعيد ميلادها.

بن افليك وصديقته
بن افليك وصديقته

 

على جانب آخر ظهر الثنائى بن أفيلك وآنا دى ارماس مؤخراً أثناء مرورهما فى أحد الشوارع وهما يرتديا نفس السلسلة التى تكمل كل منهما الأخرى، حيث اختارا ارتداءها تعبيراً من الثنائى عن حالة الحب التى يعيشانها حالياً معاً.

بن افليك
بن افليك

 

وقد نشر موقع ديلى ميل فيديو قصيرا سلط الضوء خلاله على الثنائى بن افليك وانا دى ارماس فى الفترة الأخيرة، وذلك أثناء تجولهما أمام منزلهما حسبما أكد التقرير، الذى أضاف بأن الثنائى اعتادا على عدم الخروج وحدهما فقط، وإنما دوماً ما اعتادا على أن يكون برفقتهما كلابهما بهدف الترفيه عنهما دائماً.

فى حين آخر أعمال أفيلك كان فيلم The Way Back، من إنتاج شركة Warner Bros، من بطولة جانينا جافانكار، ميكايلا واتكينز، ماثيو جلاف، هايز ماك آرثر، إنكا كيتون، دافنشى، تود ستاشويك، راشيل كاربانى، مارلين فورتى، ملفين جريج، جلين تورمان، ت.ك. كارتر، جيريمى راتشفورد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر