هيثم نبيل: أعدنا حالة رباعيات «المال والبنون» فى «البرنس» هذا العام

هيثم نبيل هيثم نبيل
 
محمود جلال

قال المطرب هيثم نبيل، إنه تم اختياره لتأليف كلمات مسلسل "البرنس" من جانب المخرج محمد سامى، مؤكدا أنه اشتغل على كلمات المسلسل قبل التصوير بعدما كان يتواصل مع سامى ليروى له إحساس كل مشهد.

وأضاف هيثم فى تصريحات خاصة لـ"عين" أن من ضمن المشاهد التى كانت بها أحاسيس عالية، مشهد الطفلة- "مريم" بعد أن تركها عمها الفنان أحمد زاهر فى الشارع، فإحساس المشهد بالنسبة لى يجب أن يكون عاليا عند الناس وأن تكون الأغنية والكلمات بها مؤثرات وأحاسيس وأن تكون مكملة لإحساس الناس التى تشاهد العمل.

وأكد أن اختياره لكلمات الأغانى بناء على الدراما المكتوبة، مشيرا أن كل مشهد كان يوجه الكلام لموضوع معين مثل مشهد المقابر، والمشهد الذى قام أشقاء محمد رمضان بالشهادة ضده، وأغنية "يابا"، قائلا: "اختيارى للأغانى كان مربوطا بالدراما نفسها".

وأكد أن الهدف من ذلك هو إعادة الحالة التى تفعلها الرباعيات فى مسلسلات زمان مثل "الوسية"، "المال والبنون" وغيرها، مؤكدا أن هذا المسلسل ثقيل جدا وسعدت بكتابة كلمات الأغانى وتلحينها، مشيرا إلى المسئولية الكبيرة التى كانت تقع عليه لترك بصمة فى هذا العمل.

وأوضح أنه استمتع جدا بالعمل مع محمد سامى لأن لديه إحساس عالى جدا فى توصيل ما يريده، مؤكدا أنه كان يشتغل عليها معه لكى يصلا لأفضل منتج.

وتابع ردود الأفعال بالنسبة لى كانت مبهرة وسعدت أن أغانى المسلسل كانت تهز الوطن العربى، مشيرا أن كل أغانى المسلسل نالت ٕعجاب المشاهدين وهو ما جعلها تتصدر موقع اليوتيوب بعد ربع ساعة من نزولها، مؤكدا أن ردود أفعال الناس والجمهور كانت أهم تقدير للمجهود الذى قمت ببذله بشكل شخصى واستطعت أن أعيد فى هذا المسلسل أغنية الرباعيات التى تكون مرتبطة بأحداث المسلسل.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر