مفاجآت خالد الصاوى فى أخلاق العبيد

 خالد الصاوى وسارة سلامة خالد الصاوى وسارة سلامة
 
بدأ المنتج حسين ماهر فى وضع اللمسات النهائية لفيلمه الجديد «أخلاق العبيد» الذى يقوم ببطولته النجم خالد الصاوى.
 
ويقدم الصاوى من خلال الفيلم دور رجل أعمال يتعرض لمواقف تغير مجرى حياته بالكامل، حيث يرصد الفيلم نماذج لعدد من الأشخاص، منهم من يتمتع بأخلاق حرة دون ارتباطهم بواقع أوساطهم الاجتماعية أو الثقافية، الفيلم من إخراج أيمن مكرم، ويشارك فى البطولة سارة سلامة، يسرا اللوزى، سلوى عثمان، كارولين خليل، رامى غيط، لطفى لبيب، ومحمد شرف.
 
وأكد منتج الفيلم أن تحضيرات العمل استغرقت فترة طويلة، خاصة بعدما توقف عن الإنتاج بعد فيلميه السابقين «الفاجومى» و«هاتولى راجل»، ويعتبر فيلم «أخلاق العبيد» التجربة الثالثة له، وتم تصويره بمناطق نزلة السمان وأبورواش واستديوهات فى أكتوبر وشقة بمنطقة العجوزة، كما تم التصوير لمدة أسبوعين بتايلاند، وأشرف على الفيلم فنيا المخرج القدير على بدرخان، وأشرف على الإنتاج ممدوح يوسف، ومن المفترض طرح الفيلم آخر الشهر الحالى. 
 
وعن استعداداته كمنتج للفترة المقبلة قال حسين إنه يحضر مجموعة من الأفلام المحترمة، التى تليق بالسينما من ضمنها فيلم للمخرج وائل إحسان لم يستقر على اسمه حتى الآن، وفيلم بعنوان «شمس الليل» سيتم تصوير كل مشاهده فى فنلندا، وفيلم آخر للمخرج الكبير على بدرجان يتم التحضير له حاليا. 
 
وأضاف ماهر أن صناعة السينما فى مصر تحتاج إلى ثورة حقيقية وشاملة على جميع المستويات من حيث التقنيات التى يتم تنفيذ الأفلام بها، لذلك فهو يحاول الخروج عن المألوف من خلال تقديمه بعض الأعمال المختلفة، خاصة أنه من هواة السينما. 
 
من ناحية أخرى قالت الفنانة سارة سلامة عن تجربتها فى فيلم «أخلاق العبيد»: العمل مختلف للغاية، ويكفى أننى أشارك فنانا عظيما بحجم خالد الصاوى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر