صور.. تايلور سويفت تستمتع بالطهى خلال تواجدها فى الحجر المنزلى

تايلور سويفت تايلور سويفت
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية تايلور سويفت قررت أن تُظهر واحدة من أكثر الهوايات المقربة لقلبها، بعيدا عن عالم الموسيقى والغناء، وهى "الطهى  والخبز"، والذى يأخذ من وقتها الكثير خلال تواجدها بالحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا "covid-19" الذى يهدد العالم.

 ونشرت تايلور سويفت البالغة من العمر (30 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، والتى تضم أكثر من 132 مليون شخص صورة للفائف السينابون التى قامت بخبزها بنفسها، وعلقت سويفت على الصورة: "عندما تكون فخور بكعكاتك فتقوم بنشرها على الإنترنت".

وحسب موقع "بيلبورد" أن تايلور سويفت تقضى فترة الحجر المنزلى الذاتى بطريقة مميزة على أكمل وجه، بخلاف قضاء الوقت فى المطبخ، فهى تقدم من داخل الحجر المنزلى العديد من النصائح للمعجبين، إضافة إلى المساعدة فى جمع الأموال لصندوق الاستجابة للتضامن مع المتضررين من COVID-19، أيضا تستمتع سويفت بالكثير من وقتها مع قططها.

يذكر أن سويفت كشفت أنها بصدد إطلاق حفلة مسجلة لها من العام الماضى تحمل اسم "City of Lover Concert"، ومن المقرر أن يتم عرضها بالولايات المتحدة الأمريكية على "ABC" بعد أيام معدودة، وقد تم تصوير العمل خلال حفل تايلور سويفت الضخم الذى أحيته فى "أوليمبيا هول" فى باريس العام الماضى، حيث قدمت لأول مرة أغنيات ألبومها الأخير "LOVER"، كما يُظهر العمل عددا من اللقطات من كواليس الحفل والتى تظهر لأول مرة وكأن المشاهدين كانوا جزءا من الحدث.

وكشفت سويفت أن العرض الأول لـ"City of Lover Concert" سيكون 17 مايو الجارى على ABC، ويتم عرضه يوم 18 مايو الجارى على DISNEY+، وأكدت سويفت قائلة: "قمنا بتصويره فى باريس شهر سبتمبر الماضى.. وأنه من الممتع مشاركة هذا العمل معكم".
 
 
تايلور تنشر صورة لفائف السينابون
تايلور تنشر صورة لفائف السينابون
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر