هكذا احتفلت دوا ليبا بعيد ميلاد شقيقتها رينا الـ19..شوف الصور

دوا ليبا وأسرتها دوا ليبا وأسرتها
 
رانيا علوى

لم يمنع تواجد النجمة العالمية دوا ليبا بالحجر المنزلى مع صديقها عارض الأزياء أنور حديد بمنزل بعيد عن منزل عائلتها أن تحتفل مع بعيد ميلاد شقيقتها "رينا" الـ19 والتى لفتت الأنظار بشكل واضح بسبب تقارب الشبة بينهما.

دوا ليبا (2)

فقد نشرت دوا ليبا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عدة صور التقطتها مع شقيقتها وعدد من أفراد أسرتها وذلك فى منزل العائلة حيث تم إعداد أجواء مذهلة لعيد الميلاد بدء من الشواء فى حديقة المنزل وصولا لإطفاء رينا شموع عيد ميلادها.

حصدت صور عيد ميلاد رينا على صفحة دوا ليبا بـ"إنستجرام" سلسلة طويلة من عبارات التهنئة إضافة إلى أكثر من 2.4 مليون likes خلال يوم واحد فقط.

دوا ليبا (3)

يذكر أن دوا ليبا قررت أن تأخذ خطوة جديدة فى حياتها المهنية وهى بطلب رسمى من أجل تسجيل اسمها كعلامة تجارية، مما يمنحها إمكانية إطلاق عناصر عديدة تحمل علامة "Dua Lipa" بما فى ذلك الملابس ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى ألعاب الكمبيوتر والكتب والمجوهرات وحتى أدوات المطبخ، وهو الخبر الذى تداوله عدد كبير من المواقع العالمية ومن أبرزها insidenova.

بينما أكد مصدر لصحيفة "ذا صن" أن دوا ليبا تعلم جيدا أنها مطلوبة بشدة الآن ويمكنها أن تحقق ثروة طائلة، فهى قادرة على إطلاق الكثير من الأشياء التى تجلب لها المال لكن عليها بالاختيار الصحيح فى كل خطوة تخطوها.

دوا ليبا (1) 
 
دوا ليبا 
 
دوا و شقيقتها رينا
دوا و شقيقتها رينا
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر