شبكة NBC تجدد مسلسل Good Girls لموسم رابع

Good Girls Good Girls
 
لميس محمد

جددت شبكة NBC مسلسل Good Girls لموسم رابع، وذلك بعد نجاح الثالث، الذى عرض بداية من 16 فبراير الماضى، وانتهى عرضه فى 3 مايو الجارى، وحصل على تقييمات جيدة تراوحت ما بين 7.1 و8.5 على موقع IMDB، ولم تعلن الشبكة عن موعد مبدئى لطرح الموسم الرابع بعد، وكان قد بلغ متوسط مشاهدات الموسم الثالث 0.42، فى الفئة العمرية ما بين 18 و49 عاما، بمجموع 1.84 مليون مشاهد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

أعلنت شبكة NBC عن انضمام الممثلة شارلين يى إلى الموسم الثالث من مسلسل Good Girls، وتلعب "يى"، ضمن أحداث العمل دور  ،Lucy وهى فنانة ذات مهارات اجتماعية معتدلة، ويتعامل معها ثلاثة أشخاص لمساعدتهم فى مشروعهم الإجرامى.

كانت شبكة NBC قد أعلنت عن تجديد مسلسل  Good Girlsلموسم ثالث، وكان قد تم بث النصف الأول من حلقات الموسم الثانى يوم الأحد 14 أبريل الماضى، ومن ثم عرضت باقى حلقات الموسم الثانى فى 21 أبريل لينتهى عرض العمل يوم 26 مايو الماضى.

المسلسل من بطولة: كريستينا هندريكس، وريتا، وماى ويتمان، وماثيو ليلارد، ورينو ويلسون، ومانى مونتانا، وليديا جيويت، وإزى ستانانارد.

ويركز المسلسل التليفزيونى على ثلاث أمهات من الضواحى يكافحن من أجل الحصول على شىء ما، وبعد سلسلة من النكسات، يستطيعن العمل فى سوبر ماركت Fine & Frugal المحلى، لكن تجد هؤلاء "الفتيات الصغيرات" أنفسهن بمجموعة من الخيارات السيئة، وفى الموسم الثانى يتعين على هؤلاء النساء التعامل مع تداعيات الجريمة التى تحيط بهن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت قد أعلنت شبكة NBC عن ظهور الممثل أنتونى مايكل هول، كـ ضيف شرف فى أحدى حلقات الموسم السابع من مسلسل The Blacklist، حيث سيلعب Hall دور شقيق Donald Ressler، وسيظهر فى حلقة من ضمن حلقات الموسم السابع للعمل، العمل سيتكون من 19 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، وقد ركزت سلسلة NBC على الأسرة كموضوع لهذا الموسم.

وكشف المنتج John Eisendrath ما يلى حول الموسم فى مقابلة سابقة مع ET: "ليز عالقة بين الوالدين، وهى قصة وثيقة الصلة يمكن لمشاهدينا فهمها؛ لأنها تحدث فى حياة الجميع، وذلك بسبب تنقل الطفل الكبير بين الوالدين فى حياته، ستموت كاتارينا ما لم تحصل على الحقيقة التى تبحث عنها من ردينجتون ويفضل ردينجتون الموت على التخلى عن هذه الحقيقة، الرهانات لا يمكن أن تكون أعلى وليز عالقة فى المنتصف"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tv Series Finale".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر