فيديو.. إليسا عن كورونا: مجرد خدعة وصراع بين الدول الكبرى

إليسا إليسا
 
ذكى مكاوى

يبدو أن نجمة الغناء اليسا لديها وجهة نظر خاصة فى أزمة فيروس كورونا حيث ترى أنه مجرد مؤامرة تتبناها الدول الكبرى وسط صراع تبنوا من خلاله هذا الفيروس كخدعة، وذلك بعدما أكدت ذلك عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر حيث نشرت فيديو خلال تغريدة مؤخراً جاء فيه مظاهرات لمواطنين ألمان داخل مدينة ميونيخ، وجاءت هذه المظاهرات كوسيلة للتعبير عن رفضهم التطعيم ضد الفيروس حسبما جاء خلال الفيديو، نظراً لرؤيتهم أن فيروس كورونا ما هو إلا خدعة ضمن صراع بين الدول الكبرى، حيث علقت اليسا على الفيديو بكتابة: and i agree.

وكانت النجمة إليسا شوقت جمهورها وكل محبيها لألبومها الجديد، لافتة إلى أن أقرب أغنية لقلبها على "قهوة الماضى" والمقرر طرحها فى العيد، وأول أغنيه لبنانية من الألبوم.

وغردت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة:" قهوة الماضى من أقرب الأغانى على قلبى بالفترة الأخيرة، ورح تصدر على العيد إن شاء لله كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خوري، وأول أغنية لبنانية بتسمعوها من الألبوم الجديد".

وكانت أخر أغانى إليسا أغنية "هنغنى كمان وكمان" التى طرحتها مؤخراً وهى من إخراج إيلى رزق الله ومن كلمات شادى نور وألحان محمد يحيى.

ومن ناحية أخرى احتفلت الفنانة اللبنانية، بيوم التمريض العالمى، مشيرة إلى أن يوم التمريض اختصار لكل الأعياد، قائلة :" إنتو اللى عم تحمونا بهالزمن البشع"، وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"يوم الممرضين والممرضات العالمى هالسنة هو اختصار لكل الأعياد بهالزمن يللى تحولو فيه هالناس لأبطال مع كل اللى عم يضحو فيه. ينعاد عليكن بظروف كتير أفضل، إنتو اللى عم تحمونا بهالزمن البشع".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر