كلمات دعاء «لحظة صلاة الفجر» لـ مصطفى محفوظ قبل طرحه

مصطفي محفوظ مصطفي محفوظ
 
كتب محمود جلال

انتهى المطرب مصطفى محفوظ من تسجيل دعاء دينى جديد بعنوان "لحظة صلاة الفجر"، وهو من كلمات أحمد خميس، وألحان سارة عادل، وتوزيع حماده عصمت، ووتريات محمد عاطف، وجتيار أحمد حسين، وهندسة صوتية محمد الجيار، ومن المقرر أن يتم طرحه يوم الثلاثاء المقبل، على يوتيوب والفضائية.

وحصل "عين" على كلمات الأغنية، وتقول: "مسلم وماشى ع السنه..وفِى سرى فى كل تكبيره..اتمنى طريق الباب الجنة.. وثقتى فى ربنا كبير..نايم صاحى على دعائي..داعى لحظه صلاة الفجر.

فى سياق آخر طرح مصطفى أغنية جديدة تحمل اسم "الوضع صعب" من كلمات حسام سعيد وألحان مصطفى شكرى وتوزيع أحمد أمين، والتى تحدثت عن الوضع الحالى الذى نمر به وخروجنا من الأزمة على خير.

كما أيضا يواصل المطرب مصطفى محفوظ وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائى الجديد الذى يتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، والذى سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

وطرح فى الأيام الماضية مصطفى محفوظ أغنية "لازم توجعينى" على إحدى القنوات الفضائية وهى من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان مصطفى محفوظ، توزيع زووم، هندسة صوتية وميكس وماستر عمار خاطر، مدير تصوير حسام حبيب، استايلست فريد عادل، ومن إخراج نبيل مكاوى وقدمها محفوظ بشكل مختلف عن أعماله السابقة.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى محفوظ أغنيته "الله وما شاء الله"، وهى من كلمات الشاعر الغنائى وائل توفيق وألحان رامى صبرى وتوزيع توما.

 
مصطفي محفوظ  (1)
مصطفي محفوظ (1)

مصطفي محفوظ  (2)
مصطفي محفوظ (2)

مصطفي محفوظ  (3)
مصطفي محفوظ (3)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر