صور.. رونالدو يبنى قصرا بـ7 ملايين إسترلينى بالبرتغال

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
أحمد هريدى

يخطط النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، فى الاستقرار والعيش بالبرتغال، بعد نهاية مشواره مع كرة القدم، من خلال بنائه قصرا جديدا فى أحد أرقى المناطق السكنية فى البرتغال، يطلق عليها "الريفييرا"، وهى تقع على بعد نصف ساعة فقط من مطار العاصمة لشبونة، ذكرت صحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم لفريق يوفنتوس، يبنى قصرا فاخرا، بقيمة 7 ملايين إسترليني، فى منطقة الريفييرا، بالعاصمة البرتغالية لشبونة، من أجل العيش فيه، بعد اعتزال كرة القدم، بعد وصوله إلى 35 عاما.

أضافت الصحيفة، أن نجم فريق اليوفى، سيجمع عائلته للعيش معه فى هذا القصر المذهل، الذى بدأ العمل فيه بالفعل، بعد أن قام النجم البرتغالى بشراء الأرض، التى سيبنى عليها قصره الفاخر.

وسينضم هذا القصر إلى العقار، الذى اشتراه رونالدو العام الماضى، والذى يتكون من 7 طوابق، بقيمة 6.5 مليون إسترلينى، وتعيش فى والدته دولوريس وشقيقه الأكبر هوجو.

وعاد رونالدو، مؤخرا إلى إيطاليا، بعد أن قضى فترة الحجر المنزلى، فى مسقط رأسه بجزيرة ماديرا البرتغالية، بعد إصابة 3 لاعبين من يوفنتوس بفيروس كورونا المستجد، وهو باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى.

ويخضع النجم البرتغالى، حاليا لحجر صحى فى إيطاليا، لمدة أسبوعين، قبل الإنضمام إلى تدريبات يوفنتوس، التى استأنف الفترة الماضية، بشكل فردى.

وأعطت الحكومة الإيطالية، الضوء الأخضر للأندية بالعودة إلى التدريبات الجماعية، بداية من غدا الاثنين، للمرة الأولى منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا.

منزل كريستيانو رونالدو (1)
منزل كريستيانو رونالدو

 

منزل كريستيانو رونالدو (2)
منزل كريستيانو رونالدو

 

منزل كريستيانو رونالدو (3)
منزل كريستيانو رونالدو

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر